الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:16 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الطريق لتحقيق الثلاثية.. الأهلي يختتم استعدادته لمواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر

الاهلي وطلائع الجيش
الاهلي وطلائع الجيش

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته، اليوم الجمعة، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، في الصراع على لقب كأس مصر، بعدما تأهل للمباراة النهائية للمرة الـ 52 في تاريخ البطولة.

 

ومن المقرر أن يستضيف ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الأسكندرية، مباراة الفريقين في تمام الثامنة مساء غد السبت.

 

وكان المارد الأحمر قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزًا صعبًا على زعيم الثغر الاتحاد السكندري، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء الماضي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

في حين حقق طلائع الجيش المفاجأة للدور الثاني على التوالي، وتمكن من إقصاء حامل اللقب نادي الزمالك، من البطولة في الدوري نصف النهائية، بعدما أحرز ثلاثة أهداف في مرماه، مقابل هدف وحيد.

 

وذلك بعدما أقصى نادي بيراميدز في الدور ربع النهائي، واصبح على موعد مع التاريخ، في حال تمكن من خطف اللقب من بطل القارة السمراء.

 

ويدخل الأهلي المباراة مخططًا للفوز بالبطولة الثانية في أسبوع واحد فقط، بعدما حقق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي، مساء الجمعة الماضية على حساب الغريم التقليدي الزمالك.

 

اقرأ أيضًا: ظهور نتيجة مسحة كورونا لوليد سليمان وديانج وريان

وفي هذا الصدد، أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش، وشهدت الظهور الأول لمحمد شريف بعد عودته للمارد الأحمر من الإعارة، وجاءت اختيارات موسيماني كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: بدر بانون - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول - محمود وحيد - محمد هاني.

خط الوسط: محمود كهربا - حمدي فتحي - محمد شريف - عمرو السولية - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - ناصر ماهر - أكرم توفيق - جيرالدو.

خط الهجوم: مروان محسن - صلاح محسن - طاهر محمد طاهر.