الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:10 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 3 أيام جواز .. تفاصيل مصرع عروس وإصابة زوجها في الشرقية

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين 7 ديسمبر 2020، التفاصيل الكاملة لواقعة وفاة عروس بعد زفافها بـ3 أيام، حيث تبين أنها لفظت أنفاسها خنقًا داخل الحمام أثناء الاستحمام، بينما أصيب الزوج بإختناق ودخل غرفة العناية المركزة، ووُضع على جهاز التنفس الصناعي.

وصرحت النيابة العامة بدفن العروس، واستعملت عن الحالة الصحية للعريس، وكلفت ضباط وحدة المباحث بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة.

جثة

بداية الواقعة

كان مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبد الغفار، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء عمرو رؤوف، يفيد وصول "مروة ع م س"، 26 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بدائرة قسم ثاني العاشر من رمضان، لمستشفى ابن سينا جثة هامدة، و"أحمد ع"، 24 عامًا، عامل زوجها مصاب بإختناق وضيق بالتنفس، ووُضع على جهاز التنفس وحالته مستقرة.

وكشفت تحريات رجال المباحث وأقوال شهود العيان، أن الضحيتين متزوجان منذ 3 أيام، وأنهما أثناء استحمامهما داخل الحمام أصيبا باختناق إثر تسرب غاز السخان، ما نتج عن سقوط الزوجة علي أرضية في الحمام، فيما استغاث الزوج بأهله المقيمة معه بنفس المنزل، فسمعت والدته صوت استغاثته وفتحت باب الشقة بمفتاح احتياطي، فوجدتهما على أرضية الحمام، ونقلا إلى مستشفى ابن سيناء.

وتبين وفاة العروس، بينما ظل الزوج على قيد الحياة، ووُضع على جهاز تنفس، وتم تحرير محضر بالواقعة، ونُقلت الزوجة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت عرضها على مفتش الصحة للكشف الظاهري لبيان سبب الوفاه وصرحت بالدفن.

اقرأ أيضًا: عاجل | مصرع سيدتين وإصابة 10 أخرون بينهم 3 أطفال في حادث بطريق مرسى علم

واستعلمت النيابة العامة من المستشفى عن الحالة الصحية للعريس لسماع أقواله حول الواقعة وملابساتها، وكلفت النيابة العامة المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها لبيان هل توجد شبهه جنائية من عدمه.