الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط مندوب ”مرشح المنوفية” بتهمة شراء أصوات الناخبين

انتخابات النواب 2020 بالمنوفية
انتخابات النواب 2020 بالمنوفية

قال طارق حامد، رئيس جمعية حقوق الإنسان في المنوفية، إنه تم القبض على "وائل.م.س"، والذي يعمل محاسب بشركة الثعلب، وأحد مندوبي المرشح عبد الحكيم البيومي الثعلب، بتهمة توزيع رشاوى مقابل شراء أصوات الناخبين.

وأشار "حامد" في تصريحه لـ"الطريق"، إلى أن المتهم تم عرضه على النيابة، وتم التنصل من معرفة المرشح به، بعد القبض عليه من قبل رجال الأمن، بناءً على شكوى من قبل الناخبين خارج اللجان.

وأضاف رئيس جمعية حقوق الإنسان بالمنوفية، أن المرشح "الثعلب" اعتاد على شراء الأصوات منذ بدء الجولة الأولى للمرحلة الثانية، نافيا أن له علاقة بالمتهم والوكالة عنه في حملته 10 أشخاص والمدعو منهم بناءً على مستندات رسمية.

وبدأت مرحلة تصويت المصريين بالداخل، صباح اليوم الثلاثاء في جولة الإعادة للمرحلة الثانية بانتخابات النواب 2020، والمقرر أن تتم على مدار يومين 7/8 ديسمبر 2020، بدءًا من الساعة الـ9 صباحًا وحتى الساعة الـ9 مساءً.

اقرأ أيضا: وزير الخارجية يصل الرياض لمناقشة سبل التعاون بين مصر والسعودية

يشار إلى أن جولة الإعادة بالمرحلة الثانية، تجرى فى 13 محافظة هي: "القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية والشرقية وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والسويس والإسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء"، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة هذه الجولة يوم 14 ديسمبر الجاري.

موضوعات متعلقة