الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملحقتش تفرح.. وفاة ”عروس الغربية” صعقًا بالكهرباء في الحمام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصوات زغاريد وصلت عنان السماء تتبعها إطلاق أعيرة نارية وألعاب نارية من داخل إحدى المنازل بمركز بسيون، التابعة لمحافظة الغربية، ابتهاجا بـ"عرس إحدى فتيات المنزل"، لتنتقل بعدها إلى عش الزوجية بقرية الحداد التابعة لمركز بسيون، الذي يبعد أمتار قليلة عن منزل أسرتها.

اقرأ أيضا: عاجل | ”السر في الفول السوداني ”.. إصابة 6 طلاب بحالة تسمم بقنا

15 يوما فقط مروا على العروس حديثة الزواج رفقة زوجها الذي يكبرها ببضع سنوات، داخل عش الزوجية، وسط زيارات الأهل والأصدقاء، وصباح اليوم الثلائاء، دخلت العروس إلى دورة المياه للاستحمام، وأثناء ذلك أصيبت بصعق كهربائي لتسقط أرضا جثة هامدة.

اقرأ أيضا: عذب والدته وحرقها .. قصة ”ضابط مفصول” تحول لشيطان يمشي على الأرض

تلاحظ للزوج تأخر شريكة حياته داخل دورة المياه أثناء استحمامها، ليطرق عليها الباب عدة مرات للاطمئنان عليها، لكنها لم تستجب، ما دفعه إلى كسر الباب والدخول ليشاهد زوجته جثة هامدة ملقاة على الأرض، فأسرع لإحضار طبيبا وإبلاغ أسرتها، ليؤكد لهم وفاتها.

اقرأ أيضا: ”السقف وقع على العجوز”.. ماهو قرار النيابة بشأن منزل شارع الهرم المنهار؟

أصوات صراخ السيدات وصلت إلى آخر الشارع: "دي لسه عروسة جديدة ملحقتش تفرح".

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوفاة فتاة في العقد الثاني من العمر، مقيمة بقرية الحداد التابعة لمركز بسيون، إثر تعرضها للصعق بالكهرباء أثناء استخدام سخان المياه.

وتبين من التحريات أن الفتاة متزوجة حديثًا منذ أكثر من أسبوعين، وتوفيت صعقًا من سخان الكهرباء بمنزلها، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.