الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:15 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قمر لا ينطفئ”.. ابنة محمود ياسين تثير الجدل برسالة مؤثرة عن والدها الراحل

عائلة محمود ياسين
عائلة محمود ياسين

شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين متابعيها وجمهورها بنشر صورة لوالدها الراحل محمود ياسين، وكتبت رسالة مؤثرة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "قمر حياتي الذي لا ينطفئ أبدًا الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته في الفردوس الأعلى يا أبي مع صديقين والشهداء والأبرار يا رب".

وكان الفنان محمود ياسين رحل عن عالمنا بعد رحلة عطاء ممتدة قدّم خلالها عشرات الأدوار الخالدة، وشارك في عدد كبير من الأعمال التاريخية والدينية لتميزه بصوت رخيم وإتقانه للغة العربية.

ويمتلك الراحل محمود ياسين في رصيده الفني أكثر من 150 فيلمًا حصد خلالها لقب "فتى الشاشة الأول، وعمل مع عدد كبير من نجوم الفن.

يذكر أن الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أثارت غضب عائلة الراحل بسبب تصريحات رئيس المهرجان المنتج والسيناريست محمد حفظي، حول عدم تكريم اسم فتى الشاشة الأول محمود ياسين ضمن فعاليات الدورة الحالية.

اقرأ أيضًا: بعد الإقبال الجماهيري.. أبطال وصناع ”حظر تجول” يكشفون لـ”الطريق” كواليس وأسرار الفيلم

ومن جانبه، كشف الناقد طارق الشناوي مؤخرًا عن تكريم محمود ياسين في حفل الختام الخاص بالدورة 42 في نفس الوقت الذي علق به نجل الراحل، وهو السيناريست عمرو محمود ياسين قائلًا: "تدارك المهرجان لأمر تكريم اسم والدي بعد رحيله لن يزيده شيء، ولكن تكريمه يعد إضافة للمهرجان".