الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:33 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”في حضرة السيدة زينب”.. قاصر أوسيم دعت لزوجها العرفي وعجوز اصطحبتها لمنزلها

جلست فتاة قاصر داخل مسجد السيدة زينب الكائن بجنوب محافظة القاهرة، بعد قدومها من مركز أوسيم، شمال محافظة الجيزة، لتدعو الله وتتوسله باكية أن يشفى زوجها بعد إبلاغها بمرضه أثناء سفره وعدم قدرته على العودة.

ساعات عدة مرت على الفتاة صاحبة الـ 17 سنة، حال جلوسها داخل المسجد، لتشاهدها من بعيد سيدة عجوز، قررت التوجه إليها والتحدث معها.. "مالك يا بنتي شايفاكي قاعدة من الصبح"، لتنهار القاصر باكية، وتحكي لها عن مشاكلها ومرض زوجها وسفره، وبعد انتهاء الحديث بينهما عرضت عليها العجوز أن تذهب رفقتها إلى منزلها.. " الوقت تأخر يا بنتي تعالي اقعدي معايا لغاية الصبح وبعدين روحي"، ووافقت الفتاة على طلب العجوز دون أن تطمئن أسرتها.

اقرأ أيضا: تحرش بـ”موديل”.. الجنح تقضي بحبس الإعلامي تامر أمين عامين

تلاحظ لأسرة القاصر تغيبها في ظروف غامضة، بعد إغلاق هاتفها المحمول، فتوجه والدها إلى مركز شرطة أوسيم لتحرير محضراً بتغيبها، لكن طلبه قوبل بالرفض لعدم مرور 24 على تغيبها.

لم تجد أسرة الفتاة وسيلة للبحث عنها سوى نشر صورها على مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، مطالبين من يتعرف عليها بإبلاغهم.

اقرأ أيضا: حفيدة إبليس| اتفقت مع 4 أشخاص بينهم طفلة لقتل ”تيتا حميدة”.. الجناة تركوا كنز دهب و200 ألف

رصدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تداول مقتع فيديو على إحدى الصفحات بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك يتضمن الإدعاء بغياب فتاة أثناء عودتها من المدرسة بمنطقة أوسيم شمال محافظة الجيزة.

أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة أن الفتاة طالبة، عمرها 17 سنة، ومقيمة بدائرة مركز شرطة أوسيم، وأنها متزوجة بموجب عقد زواج عرفى من أحد الأشخاص عمره 20 سنة، مقيم بذات الدائرة بعلم أهليتها.

اقرأ أيضا: ”هيروح يقول لأمي”.. مأساة الطفل يوسف ”شاف قريبته في حضن جاره” فخُنق بـ”حبل” وسط الزراعات

وأنها عقب إنتهاء اليوم الدراسي لم تعد لمنزلها وعودتها في اليوم التالي، بإستدعائها ومناقشتها عللت سبب تغيبها لمرورها بحالة نفسية سيئة لسفر زوجها وأنه أبلغها بشعوره بحالة إعياء، فقررت التوجه لزياة أحد المساجد بالقاهرة وقيام إحدى السيدات بإستضافتها للمبيت.

اقرأ أيضا: حشيش في سيارة زوجة وزير الإستثمار السابق..نجله المدلل صدم موظف بمحكمة بولاق 4 مرات وعطل الموتور كشف المستور

وبسؤال والدها قرر أنه لم يتقدم ببلاغ عن الواقعة لقيام أحد ذويه بإفهامه بضرورة مرور 48 ساعة على غيابها، وأنه تم نشر صورتها على موقع التواصل الإجتماعي بناء على إقتراح شقيقتها لطلب المساعدة في العثور عليها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.