الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ندب المعمل الجنائي لفحص حريق بعقار سكني تحت الإنشاء في القليوبية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قررت النيابة العامة بالقليوبية، اليوم الإثنين، ندب المعمل الجنائي لفحص اندلاع حريق شب في عَقَار سكنى تحت الإنشاء في منطقة قسم ثان شبرا الخيمة، وذلك لفحص الحريق وملابساته، وطلبت تحريات المباحث حول الحريق، وتشكيل لجنة من حي شرق شبرا لمعاينة موقع الحريق وتأثيره على المبنى.

واتضح من المعاينة الأولية للحريق اندلاع النيران في الفوم العازل للسطح بالدور الـ11 في بالعقار، وتم إخماد النيران التي تسببت في إصابة شخص باختناق نتيجة كثافة الأدخنة، وتم علاجه في مكان الحادث.

تفاصيل الحريق

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا، يفيد باندلاع حريق بعقار تحت الإنشاء في مشروع سكني بدائرة الحي، وأُخطر مدير أمن القليوبية اللواء نبيل سليم، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق والأدخنة الكثيفة التي غطت المنطقة بِرُمَّتها.

كما اتضح أن الحريق بالفوم المخصص لعزل السطح بقسم ثان شبرا الخيمة، وجرى السيطرة على الحريق، حيث انتقلت على الفور4 سيارات إطفاء وسيارتي إسعاف لموقع الحريق وجرى السيطرة على الحريق ومنع امتداده لباقي الطوابق والعقارات المجاورة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»