الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيطرة على حريق نشب داخل محل بقالة في المنيا

سيطرت قوات الحماية المدنية في المنيا على حريق محدود اندلع داخل محل بقالة بقرية أتليدم التابعة لمركز أبوقرقاص في جنوب المحافظة بسبب عقب سيجارة مشتعل، دون وفيات أو إصابات بشرية.

اقرأ أيضا:ضبط عاطل وبحوزته 2 كيس شابو في المنيا


تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود إشارة من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، تتضمن نشوب حريق محدود بمحل بقالة ملك خالد هلال، مقيم بقرية أتليدم.

تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإسعاف، حيث تم السيطرة علي الحريق قبل إمتداده للمنازل المجاوره، وبالفحص تبين أن الحريق أسفر عن حدوث خسائر مادية محدودة دون إصابات أو وفيات، وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها إدارة البحث الجنائي أن الحريق خارج المحل على آثر وجود مخلفات وقمامه ملقاه أمامه ثم أمتدت النيران للداخل بسبب عقب سيجارة مشتعل.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار المعمل الجنائي لتحقيق الأدلة للمعاينة والنيابة العامة للتحقيق والتصرف.


وكانت قوات الحماية المدنية قد سيطرت قبل أسبوع علي حريق محدود إندلع بمحول كهربائي بإحدي قرى شرق النيل في مركز ملوي دون إصابات بشرية.


وقد تسبب الحريق في انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء من القرية وتم إصلاح العطل في غضون ساعة بعد إخماد الحريق بشكل تام، ورجحت التحريات الأولية لأجهزة الأمن نشوب الحريق الذي أتلف بعض أجزاء المحول الداخلية بسبب الإرتفاع الشديد في درجات الحرارة.

اقرأأيضا:ورشة تدريبية لرفع مستوى مقدمي خدمات تنظيم الأسرة في المنيا