الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:43 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف ملابسات مقتل سيدة بالقليوبية.. وضبط مرتكب الواقعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات باستقبالها «ربة منزل، مقيمة بدائرة المركز» متوفية إثر إصابتها بعدة جروح طعنية بالجسم.

بالفحص تبين وجود سابقة خلافات زوجية بين المتوفية «وزجها السابق، مقيم بذات العنوان»، وحدوث مشادة كلامية بينهما على إثر تلك الخلافات فتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المذكور على المجني عليها بالضرب بسلاح أبيض «سكين» كان بحوزته محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها وفر هاربا وبسؤال والدة المتوفية أيدت ما جاء بالفحص واتهمت المذكور بارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، لوجود خلافات زوجية سابقة بينهما كما تم بإرشاده ضبط «الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة».

حرر المحضر اللازم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

في سياق آخر..

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة، صباح اليوم الاثنين، حريق نشب في مخلفات وأشجار 4 شارع السرايات من ميدان فيني بجوار مستشفى "مصر الدولي" دون إصابات.

تلقى مسئول غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق وارتفاع ألسنة اللهب بجوار مستشفى "مصر الدولي"، وعلى الفور دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بسيارات الإطفاء وتم فرض كردون أمني لإخماد الحريق ومنع امتداده.