الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصرع عاملين إثر انقلاب تروسيكل داخل ترعة بسوهاج

شهد مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، وقوع حادث انقلاب تروسيكل داخل ترعة الغريزات دائرة المركز، ما تسبب في مصرع عاملين، ونقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى جهينة المركزي تحت تصرف النيابة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة المراغة، يوضح تلقيه بلاغًا بوقوع حادث انقلاب تروسيكل داخل ترعة بناحية دائرة المركز ووجود متوفين.

اقرأ أيضا:مصرع طفلة غرقت داخل ترعة بسوهاج

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء سير تروسيكل قيادة "م أ"، يبلغ من العمر 47 عاما، عامل، يقيم دائرة مركز سوهاج، اختل المقود بيده ما أدى إلى انقلابه داخل الترعة المجاورة للطريق بناحية قرية الغريزات، ونتج عن الحادث مصرع قائد التروسيكل و"م ق"، يبلغ من العمر 45 عاما، عامل.

وتم انتشال الجثتين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى جهينة المركزي، وبسؤال أهل المتوفين أكدوا مضمون ما تقدم، ونفوا الشبهة الجنائية.

اُنتشل التروسيكل وتم التحفظ عليه، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، والتي صرحت بدفن الجثتين.

اقرأ أيضا:اختل توازنه.. مصرع سائق سقط من شرفة منزله بسوهاج