جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 5 ديسمبر 2022 06:37 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ

«التموين» تكشف لـ «الطريق» مصير البطاقات التموينية التي لم يُحدث أصحابها أرقام هواتفهم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشف مصدر مطلع بوزارة التموين والتجارة الداخلية أنه حتى الآن لم ترد أي معلومات جديدة للوزارة فيما يتعلق بمد فترة تسجيل الهاتف المحمول لتحديث بطاقات التموين بعد 30 أغسطس الحالي، مشيرًا إلى أنه حتى الآن أخر موعد لتسجيل رقم الهاتف المحمول هو 30 أغسطس.

وتابع المصدر في حديثه لـ "الطريق" أن تسجيل الهاتف المحمول الهدف منه التحديث بحيث يسهل على الوزارة والمواطن أي إجراءات أخرى تتعلق بالبطاقة التموينية مثل إصدار بدل تالف أو بدل فاقد فيكون رقم الهاتف المحمول لصاحب البطاقة التموينية مقيد لدى وزارة التموين.

اقرأ أيضًا: طقس اليوم.. حار رطب نهارا والعظمى في القاهرة 34 درجة

وأكد المصدر أن من لم يسجل رقم هاتفه لن يضر ذلك بالبطاقة التموينية فحتى الآن لم ترد معلومات بهذا الأمر مؤكدًا على أن الهدف من عملية تسجيل أرقام الهواتف هو سهولة التواصل مع المواطنين من خلال الرسائل القصيرة عبر الهاتف المحمول.

وفي السياق ذاته كان أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أكد على أن تسجيل أرقام هواتف أصحاب البطاقات التموينية الهدف منه تسهيل عملية التواصل مع المواطنين.

وأشار إلى أن الوزارة سهلت إجراءات التسجيل من خلال موقعي دعم مصر ومصر الرقمية بالإضافة إلى مكاتب التموين بالمناطق المختلفة.

يُذكر أن آخر موعد لتحديث رقم هاتف صاحب البطاقة التموينية وتسجيل رقم هاتف باسم صاحب البطاقة يوم الثلاثاء المقبل 30 أغسطس.