الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:05 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد توتنهام والقنوات الناقلة

ليفربول ضد توتنهام
ليفربول ضد توتنهام

يستضيف ملعب "آنفيلد"، مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين صاحب الأرض ليفربول، وضيفه توتنهام، مساء يوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويتقاسم الفريقين صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث يتصدر توتنهام برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفربول الثاني بنفس الرصيد.

اقرأ أيضًا: صراع هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقترب من الصدارة

موعد مباراة ليفربول أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز 

تنطلق مباراة ليفربول أمام توتنهام، يوم الأربعاء المقبل 16 ديسمبر 2020، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"

من المقرر أن تقوم قناة beIN Sports HD 1 بنقل مباراة ليفربول أمام توتنهام حصريًا عبر شاشتها، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات للبريميرليج.

وستكون المواجهة المرتقبة بين ليفربول أمام توتنهام، حاسمة جدًا من أجل الانفراد بصدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي، حيث يمتلك الريدز نفس عدد النقاط التي يمتلكها توتنهام، 24 نقطة لكلا الفريقين، مما يجعل مباراة ليفربول القادمة ضد توتنهام حاسمة للغاية.

سقط ليفربول أمام مضيفه فولهام، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مساء الأحد، ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: ليفربول يرفض الانفراد بالصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي

سجل بوبي ديكوردوفا-ريد هدف فولهام في الدقيقة 25، وعادل الدولي المصري محمد صلاح الكفة لليفربول من ركلة جزاء في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة أهدر ليفربول فرصة الانفراد بالصدارة، حيث بقي في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف عن توتنهام المتصدر الذي تعادل في وقت سابق مع كريستال بالاس 1-1، فيما ارتفع رصيد فولهام إلى 8 نقاط في المركز السابع عشر.

محمد صلاح يتجاوز رقم الأسطورة كرستيانو رونالدو

واصل النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، تسجيل الأهداف، وذلك بعد إحرازه الهدف العاشر في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في شباك نادي فولهام، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 لكل فريق.

وتجاوز محمد صلاح، رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد وصول أهدافه في الدوري الإنجليزي لـ85 هدفا خلال 132 مباراة، متجاوزا "الدون"، الذي سجل 131 هدفا في 196 مباراة.