الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:38 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خريطة حفلات يوم الاثنين والثلاثاء من مهرجان قلعة صلاح الدين

محمد محسن
محمد محسن

استمرارا لفعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ30 والذي تنظمه دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابرويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى للموسيقى والاوبرا والباليه، يقام 4 حفلات متتاليين مساء اليوم ومساء الثلاثاء 30 أغسطس على مسرح المحكى.

تانيا صالح

وتحيي مساء يوم الاثنين المطربة اللبنانية تانيا صالح بعدد من أجمل أعمالها الخاصة والأغاني التراثية منها : هى لا تحبك، فرحان، راح الحب، عجبى، موشح لو كان قلبى معى، رضا، عمر وعلى، سلوى، ها العيون، طلع من حياتى، امشى على رمشى، ما لنا شئ، الشرق يا عزيز عينى، و ع الضيعة، وغيرهم .

فريق بلاك تيما

و كما يحيي في الفقرة الثانية فريق بلاك تيما باقة من أجمل أعمالهم الخاصة منها: "انت فاكرنى هندى، أخبار أهرام جمهورية، بحار، زحمة، قول اه، كل مرة، وغيرها" .

اقرأ أيضًا.. شيرين عبد الوهاب تزور سميرة سعيد والأخيرة: «هتكملي مشوارك بنجاح»

محمد محسن

ويحيي المطرب محمد محسن مساء يوم الثلاثاء حفلة غنائية، يقدم باقة من أعماله الخاصة بالإضافة إلى باقة من أهم واشهر اعمال التراث منها: أنا اتوب عن حبك، البحر بيضحك ليه، حضنك حياة، أغار من قلبي التحفجية، سالمة يا سلامة، في قلبي مكان، فوضت أمري ،أهو دة اللي صار، حبات الندي، وغيرهم .

ويحيي حفلا لاوركسترا الحجرة تحت اشراف المايسترو الدكتور مدحت عبد السلام يتضمن عدد من أهم المؤلفات الكلاسيكية العالمية .

نوران أبو طالب

كما تحيي المطربة نوران أبو طالب بعدد من أجمل أغاني الزمن الجميل منها: لأ مش انا اللي ابكي، فى هويد الليل، الحلوة دي، صبري عليك طال، ممكن، شبابيك، سألتك حبيبي، صباح ومسا ، انا والعذاب وهواك، وغيرها .