الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:56 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خريطة حفلات مهرجان القلعة الليلة والختام

عمر خيرت
عمر خيرت

ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ30 والذي تنظمه دار الأوبرا، يقام 4 حفلات متتاليين مساء الثلاثاء 30 أغسطس والختام 31 أغسطس على مسرح المحكي.

حفلة محمد محسن

يحيي المطرب محمد محسن حفلاً غنائي مساء اليوم الثلاثاء، يقدم باقة من أجمل أعماله الخاصة بالإضافة إلى باقة من زمن الفن الجميل منها: أنا أتوب عن حبك، حضنك حياة، أغار من قلبي التحفجية، سالمة يا سلامة، البحر بيضحك ليه، في قلبي مكان، أهو ده اللي صار، حبات الندي،فوضت أمري، وغيرهم .

المايسترو مدحت عبد السلام

و كما يحيي حفلا لاوركسترا الحجرة تحت اشراف المايسترو الدكتور مدحت عبد السلام يتضمن عدد من أهم المؤلفات الكلاسيكية العالمية .

حفلة نوران أبو طالب

وتحيي المطربة نوران ابو طالب بعدد من أغاني الزمن الجميل منها: في هويد الليل، الحلوة دي، صبري عليك طال، ممكن، شبابيك، لا مش أنا اللي ابكي، صباح ومسا، أنا والعذاب وهواك،سألتك حبيبي، وغيرها .

حفلة عمر خيرت

يحيي الموسيقار عمر خيرت حفلة ختام فعاليات مهرجان صلاح الدين الدولي لدورته 30 ، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حفل افتتاح مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

ويقدم خيرت في العاشرة باقة موسيقية من أجمل إبداعاته الشهيرة منها: 100 سنة سينما، فيها حاجة حلوة، عارفة، خلي بالك من عقلك، فاطمة ، الحنش، قضية عم أحمد، ضمير أبله حكمت،البخيل وأنا، وغيرها .

عازفين الكونسيرفتوار

وفي الثامنة مساء مجموعة التشيللو state of harmony التي تضم مجموعة من العازفين المحترفين من الكونسيرفتوار حيث يتضمن البرنامج ألوان موسيقية متنوعة منها:"الروك، التانجو، بالإضافة إلى عدد من الألحان العربية والعالمية وغيرها .