الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:29 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنغام تريند جوجل بعد حديثها حول حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

أنغام
أنغام

تصدر اسم الفنانة أنغام مؤشرات البحث على منصة جوجل، بعدما ترددت شائعات عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد إصابة مديرة أعمالها راندا رياض، وزوجها الفنان محمد الشرنوبي بكورونا، وما زاد من الشائعات تغيبها عن حضور تكريمها في حفل "50 سنة فن"، الذي نظمه الفنان محمد صبحي، احتفالًا باليوبيل الذهبي لمشواره الفني.

ونفت المطربة أنغام ما تردد حول إصابتها بكورونا، مؤكدة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، مساء الاثنين، أنها بحالة جيدة، ولم تخرج من المنزل كثيرًا، وأن البعض رجح إصابتها بعد إصابة مديرة أعمالها، مشيرة إلى أنها لم تخضع لأي اختبارات أو تحاليل للكشف لأنها لم تكن مخالطة لهما.

وأوضحت أنغام أنها لم تقابل راندا منذ فترة كبيرة لما يقرب من شهر، موضحة أنها بعد إصابها تسأل عليها يوميًا، مضيفة:"كان نفسي أزورهم بس صعب، وحالتهم في تحسن الحمد لله".

وكان الشرنوبي كان قد أعلن إصابته بكورونا مشيرًا أن حالته تحسنت، وبعدها كشفت زوجته راندا رياض إصابتها بالفيروس محذرة الجمهور من أخذ حيطتهم، ومطالبة الجمهور بالدعاء لهما.

اقرأ أيضا: أحمد كامل يكشف عن أغنيته الجديدة.. وأمنيته في 2021

في سياق آخر، تحيي أنغام حفلًا غنائيًا بالإمارات، في مدينة الشارقة على مسرح مدرج خورفكان، برفقة المايسترو هاني فرحات، وذلك احتفالًا بمناسبة رأس السنة، وتغني لأول مرة على المسرح أغانى ألبوم "مزح" بعد نجاحه الكبير.

موضوعات متعلقة