الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اقرأ في عدد ”الطريق”: مصر مبتخافش

عدد الطريق
عدد الطريق

تقرأ غدا في عدد "الطريق" العديد من الموضوعات المختلفة والمتميزة التي تشغل الرأي العام في مصر، حيث خصصت الجريدة ملفا خاصا عن مصر القوية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكيف تعاملت مع نظام أوباما المساند للإخوان، لتوضح مدى صلابة هذا البلد وصعوبة أن يفرض عليه أحد أي أمر واقع.

كما كشفت "الطريق" خطايا مشايخ "التريند" الذين يتاجرون بالدين لكسب الشهرة والأموال، فمنهم من يتفنن في الفتاوى المثيرة للجدل، ومنهم من يشتبك مع الآخر على الهواء وكأنها "عركة بلدي"، وهناك أيضا من يتشبه بشهريار في عدد زيجاته من الفتيات الصغيرات.

وتغوص "الطريق" في عالم الأديب عباس محمود العقاد، لتكشف الوجه الآخر له، حيث كان الكاتب العبقري سليط اللسان والقلم في نقده لكل ما لا يعجبه، بشكل لا يتخيله من يقرأ له اليوم.

وفي "الطريق" الرياضي تقرأ العديد من الموضوعات والحوارات المميزة، منها على سبيل المثال، رأي الحكم الدولي السابق جمال الغندور في إبراهيم نور الدين، وكيف أنه يراه من عشاق الشهرة، بينما يؤكد نجم الزمالك السابق طارق السيد أن النادي الأبيض لم يكن هناك من يصرف عليه من جيبه الخاص.

كما سلطت الجريدة الضوء على انقلاب أحمد شوبير حارس مصر والأهلي ونائب رئيس اتحاد الكرة المستقيل، على الجبلاية، بعد تعيين أحمد مجاهد رئيسا للجنة الثلاثية من قبل الفيفا لإدارة شئون الكرة في مصر.

أما في "الطريق" الفني، فتكشف لكم النجمة آيتن عامر أسراراها، وتروي كيف ذهبت لطبيب نفسي حتى تتمكن من تجسيد شخصية ريهام في مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في رمضان الماضي.

وجاءت عناوين عدد "الطريق" كالتالي:

السيسي قائد عصر القوة

أوباما استخدم كل الضغوط على مصر وفشل أمام الإرادة السياسية

مصر قتلت أطماع أردوغان فى "المتوسط" وليبيا بخطوط حمراء

عيون لا تنام.. 11 جهة تراقب وتحاسب المقصرين والفاسدين نيابة عن المواطن

وزيرة التخطيط لـ"الطريق": 200 مليار جنيه فاتورة مواجهة كورونا

وزير البترول لـ"الطريق": لا ارتفاع ألسعار البنزين فى وجود كورونا

الانتقام قادم.. أمريكا تستعد للرد على "الهجوم الإلكترونى"

"الفيس تايم".. الجاسوس النقال

التعليم فى زمن الـ"بلاك بورد"

الكريسماس فى حضرة كورونا.. أصحاب المحلات: خرب بيتنا

عقدة العقاد.. الوجه الآخر للأديب العبقري

جمال الغندور لـ"الطريق": إبراهيم نور الدين عاشق للشهرة

آيتن عامر لـ"الطريق": روحت للطبيب النفسى عشان أعرف أمثل

فاروق نجيب.. مسيحي الديانة حفظ القرآن كاملا

 

يمكنك قراءة العدد وتحميله من هنا