الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 12:46 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزت مفاتنها.. نبيه الوحش و65 محاميا يتقدمون ببلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تقدم نبيه الوحش المحامي و65 محاميًا آخرين، ببلاغ للنائب العام، المستشار حمادة الصاوي، يتهم الفنانة رانيا يوسف بالتحريض على الفسق والفجور.

”مارس فعل فاضح داخل ميكروباص”.. 21 يناير الحكم على ”طبيب الشرقية” المتحرش

ووصف الوحش، رانيا يوسف، أنها تعدت على الثوابت الدينية والقيم الأسرية والعادات المصرية، إثر تصريحاتها الأخيرة، وملابسها التي تحرض على الفسق داخل المجتمع المصري، مشيرا إلى أنه سيتقدم بإنذار لنقابة المهن التمثيلية ضدها مطالبًا بتعليق عضويتها، والتحقيق معها بسبب تصريحاتها الأخيرة، مطالبا بإصدار تشريعات وقوانين تحافظ على الثوابت الدينية والعادات والتقاليد المصرية الأصلية.

كانت رانيا يوسف أثارت جدلًا كبيرًا، وذلك في برومو حلقتها مع برنامج "مع الفارس" من تقديم نزار الفارس عبر قناة "الرشيد" العراقية، وذلك خلال الإعلان الدعائي للبرنامج.

وقالت رانيا يوسف ردًا على سؤال المذيع لها حول الفستان الأبيض الذي ارتدته مؤخرًا في مهرجان القاهرة السينمائي، وظهور أحد أجزاء جسمها بشكل بارز، لترد عليه بشكل غير لائق.

وفي سياق آخر، عرض لـ رانيا يوسف مؤخرًا الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح" عبر منصة "شاهد"، والذي يشارك فيه مجموة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، هبة عبد العزيز تامر فرج، وهو من إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.