الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 09:33 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التفاصيل الكاملة لحمل طالبة الثانوي من زميلها.. ”مصاريف الولادة كشفت الفضيحة”

طالبة-ارشيفية
طالبة-ارشيفية

وقعت طالبة الصف الثالث الثانوي التجاري في حب زميلها، والذي يصغرها بسنتين، حيث يدرس الصف الأول الثانوي، لكن نظرات العشق والإعجاب التي جمعت بينهما سرعان ما تطورت إلى علاقة محرمة فقدت خلالها الطالبة أعز ما تملك.

تكررت المقابلات بينهما حتى أسفرت الخطيئة عن حمل في بطن الطالبة "ن" صاحبة الـ 17عامًا، وسرعان ما حكت الطالبة لأهلها عندما لاحظوا انتفاخ بطنها غير الطبيعي، وأخبرتهم بأنها على علاقة غير شرعية مع حبيبها "أ" الذي اعترف أمام أهله أيضا بالحقيقة.

طالبة

حمل وزواج عرفي

حاولت أسرتهم احتواء الموقف البشع، وقرروا الاعتراف بالعلاقة غير الشرعية بعقد زواج عرفي تم توثيقه عند محام، بسبب أن عمر الطالبين أقل من 18عامًا، لكن الأمور تطورت عندما انقطع الطالب وأهله عن الطالبة التي ظلت في منزل أهلها لاستكمال مدة الحمل 9 شهور ثم الولادة، وخلال انقطاع التواصل بين الطرفين اشتعلت المشاكل بين العشيقين طوال مدة الحمل.

نفقات الولادة

نفقات الولادة وتنصل أهل الطالب من تحملها ساهم في تأجيج المشاكل بين الطرفين، الذين حضروا داخل مستشفى خاص في منطقة المقطم، وتطور الأمر إلى تبادل الضرب والسب بالأيدي بينهم بسبب الخلاف حول من يتحمل مصاريف الولادة، لتلجأ المستشفى إلى إبلاغ رجال الشرطة، فحضرت قوة أمنية لفض المشاكل بينهما وتم اقتياد الطرفين إلى القسم بعد إصابة 4 من الطرفين، لتنكشف بعدها جريمة أخرى وهي جريمة زواج القاصرات.

وتم تحرير المحضر رقم 1400 جنح المقطم.

أقوال والد الطالبة

وقال والد الطالبة في محضر الشرطة، إن نجلته كانت تربطها قصة حب بزميلها، وسرعان ما حدثت بينهما علاقة محرمة، أسفرت عن حملها، وأن الأسرتين قبل عدة أشهر اتفقا على زواجهما عرفيًا بسبب صغر سنهما لكن أسرة الطالب لم تلتزم بتعهدها، وقطعت الإتصال معهم ورفضت الاستجابة لنفقات الولادة ما تسبب في حدوث مشاجرة معهم في المستشفى أثناء الولادة.

اقرأ أيضًا: بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في تصادم سيارة نصف نقل وتوك توك بالشرقية

وأحال رئيس مباحث المقطم، بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بعد سماع أقوال الأسرتين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهم في واقعة المشاجرة، والتي أسفرت عن إصابة 4 من الطرفين بكدمات وجروح متفرقة في الجسد، وأيضا في واقعة زواج القاصرات.