الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 08:20 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنانة درة توجه رسالة للمتنمرين: ”فاشلين وفاضيين”

درة
درة

في توقيت متقارب، تعرض بعض نجوم الفن للتنمر أو الإساءة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم الفنانة يسرا اللوزي التي وصفها متابع بـ"أم الطرشة" بسبب مرض ابنتها، والفنانة سوسن بدر الذي تمنى متابع الموت لها بعد نعيها للمخرج السوري حاتم علي.

وكذلك أعربت الفنانة التونسية درة عن انزعاجها من حملة التنمر الموجهة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام" من خلال خاصية الأستوري.

وكتبت درة: "بالنسبة للناس اللي مدفوع لها عشان تعمل فايك أكونتس وتشتمني على السوشيال ميديا أو اللي بتعمل كدا ببلاش..لازم أوضح لكم إن اللي بتعلموه ده مش هيجيب أي نتيجة وبالعكس، إنتم ناس مش فاهمين وفاشلين وفاضيين شوفوا حياتكم وطلعو طاقتكم بعيدا عني أحسن لكم والله يمكن ربنا يكرمكم في حاجة تانية".

وكانت الفنانة درة، قد لقنت أحد متابعيها، درسًا في اللغة العربية بعد أن أساء لها، وعلق المتابع علي الصور الذي نشرتها درة علي حسابها على "إنستجرام"، كاتبًا: "الجوزة التانية"، بسبب زواجها من رجل الأعمال هاني سعد.

وردت الفنانة التونسية كاتبة: "أولا اسمها الزوجة مش الجوزة، ثانيًا اسمها الثانية مش التانية، وثالثا الوحيدة ورابعًا لو اشتغلت على نفسك واتعلمت اللغة العربية والكتابة أفيد لك من الاستظراف ده".

وكانت درة، حرصت على الرد على الهجوم عليها لقبولها بـ "الزوجة التانية"، بعد زواجها مؤخرًا من رجل الأعمال المصري هاني سعد، مؤكدة أنها "ليست الزوجة الثانية" وأن هاني سعد طلق زوجته الأولى وأم أولاده الثلاثة، مضيفة "أشكر كل من هنأني، ولمن روجوا هذه الإشاعة ويحاولون الاصطياد في الماء العكر ربي يهديكم".

اقرأ أيضًا: بعد وصف متابع لها بـ ”أم الطرشة”.. تعرف على مرض ابنة يسرا اللوزي

وواصلت الفنانة التونسية حديثها في مداخلة لإحدى الإذعات التونسية قائلة: "كل شخص حر في حياته الشخصية وحر في اختياراته، اخترت رجلا أحبه والزواج كان تتويجًا لعلاقتنا، ونكمل مع بعض المشروع الطبيعي اللي ربنا وجهنا ليه، وده معناه الناس تبطل كلام علينا".