الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:09 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد سنوات من الجدل.. عمرو الليثي يفجر مفاجأة حول خلاف الزعيم ومحمود عبد العزيز

عادل إمام ومحمود عبد العزيز
عادل إمام ومحمود عبد العزيز

بعد مرور سنوات كثيرة على عرض مسلسل "رأفت الهجان"، كشف الإعلامي عمرو الليثي نجل الكاتب والسيناريست ممدوح الليثي، لأول مرة قصة خلاف الزعيم عادل إمام والفنان الراحل محمود عبد العزيز بسبب المسلسل، بسبب ترشحهم للدور.

وبعد سنوإت من الجدل حول سبب الخلاف الذي نشب بين الثنائي، قال عمرو الليثي أن المسلسل طرحه والده في البداية على عادل إمام، وبعدها اعتذر الزعيم عن الدور بسبب خلاف بين عادل إمام وصالح مرسي بسبب طلب عادل إمام تعديل السيناريو، تم التعاقد مع الفنان محمود عبد العزيز. 


وأضاف الليثي خلال لقائه مع الإعلامى محمد السماحي ببرنامج "الليلة" المذاع على شاشة الفضائية المصرية، أن قطاع الإنتاج قدم أروع الأعمال تحت قيادة ممدوح الليثي واستطاع جذب نجوم الدراما، مشيرًا إلى أن بداية والده في التليفزيون بالإشراف على إدارة أفلام التليفزيون وكان حريصًا عن البحث على وجوه جديدة فاكتشف العديد من النجوم مثل محي إسماعيل وإلهام شاهين والسيناريست عاطف بشاي.

اقرأ أيضًا: مسلسل ” جمال الحريم ” الحلقة 14.. دينا فؤاد تستعين بالجن للتجسس على معارفها
يٌشار إلى أن مسلسل "رأفت الهجان" يتكون من ثلاثة أجزاء، عرض الجزء الأول منه عام 1994 وشارك في بطولته إلى جانب محمود عبد العزيز، كوكبة كبيرة من النجوم منهم: يسرا وتهاني راشد ونبيل الحلفاوي ومحمد وفيق وعفاف شعيب وغيرهم، من تأليف صالح مرسي وإخراج يحيى العلمي.