الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أشرف صبحي: اللجنة الأولمبية لا تملك حق عزل رئيس نادي من منصبه

اشرف صبحي
اشرف صبحي

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، كواليس تجميد مجلس إدراة الزمالك السابق، برئاسة مرتضى منصور، على خلفية القرار الصادر من قبل اللجنة الأولمبية المصرية، بسبب عدد من الخلافات والتجاوزات.

وقال أشرف صبحي في تصريحاته لبرنامج "مساء أون تايم" مع الإعلامي مدحت شلبي، عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "اللجنة الأولمبية ليس من صلاحيتها عزل رئيس نادي، ولكن إذا كان هناك قضايا وأحكام وما إلى ذلك يختلف الأمر".

وأضاف صبحي: "نحن درسنا الأمر من كل الاتجاهات، سواء كان رئيس اتحاد أو رئيس نادي أو حتى رئيس لجنة، في النهاية هو مصري، ولن نسمح لأحد أن يكون ضد بلده، الصالح العام هنا هو الحاكم، وبصفتي وزيرًا للرياضة لازم أحافظ على هذا".

الزمالك: حافظنا على أبناءنا.. وفرجاني يتعرض للضغط بسبب تجديد التعاقد

وتابع: "نحن نحترم القوانين والمواثيق الدولية، ولكن بما لا يخالف سيادتنا، ولا يجوز ان يقول أحدهم أن نستعين بالخارج لحل مشاكلنا، لن نسمح بذلك، لدينا سيادة ونحافظ عليها".

وأردف: "الخارطة الرياضية الأندية المصرية تختلف عن الأندية الخارجية، هنا الأندية تابعة للدولة، واتحاد الكرة، في الخارج الاندية تخصصية تتبع أشخاص، والمجتمع الرياضي لدينا مختلف".

وأكمل: "اللجنة الأولمبية الدولية تعمل ولكن تحت إشراف القوانين المحلية، قانون 2017 منح اللجنة الأولمبية بعض الأحقيات، ولكن في النهاية هناك رئيس دولة ووزير رياضة له الكلمة العليا، وجميعنا اتفقنا أن هناك تجاوز حدث".

واختتم: "اللجنة قررت إيقاف رئيس النادي وهذا ليس معناه إيقاف النشاط بالنادي، والاتحاد الدولي للعبة كان يهدد بتجميد النشاط إذا لم يتم تنفيذ قرار الأولمبية وهنا كان يجب التدخل، ولن نسمح لأحد بتجميد نشاط النادي".