الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:39 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك: حافظنا على أبناءنا.. وفرجاني يتعرض للضغط بسبب تجديد التعاقد

طارق حامد وفرجاني ساسي
طارق حامد وفرجاني ساسي

كشف أشرف القاسم، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، كواليس تجديد التعاقد للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الأخيرة، والتي جاء على رأسهم محمود عبد الرحيم جنش، وقائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، طارق حامد ويوسف أوباما.

كما أوضح تطورات المفاوضات مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، وحقيقة العرض القطري المقدم له من قبل نادي الدحيل، لخوض مباريات كاس العالم للأندية المقرر لها فبراير المقبل.

وخلال تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة الزمالك الفضائية، قال أشرف القاسم: "مبروك في البداية لكل جماهير نادي الزمالك ببقاء أبناء النادي داخل أسوار الزمالك، وهذا متوقع من أولادنا، ولا يوجد تفكير أو تردد بتواجدهم غير داخل النادي".

وأضاف: "هدفنا هو الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق، وكان يوجد تخوفات من جماهير الزمالك في هذا الصدد وهذا طبيعي، والذي وعدنا به جمهور الزمالك تحقق، والرباعي الذي جدد للزمالك هم أولاد النادي، ومن الطبيعي تواجدهم".

واردف: "أيمن يونس وعبد الحليم علي تعبا كثيرًا في الفترة الأخيرة، نحب النادي فعلا سواء كنا داخل الزمالك أو خارجه، وسنظل نتعب حتى يكون كل شيء صحيح داخل النادي، كل شيء انتهى في الوقت الذي نريده بشكل صحيح والكل راض سواء لاعب أو إدارة فنية أو المجلس، وأوجه الشكر لكل من ساهم في استقرار النادي في الفترة الماضية".

سيد معوض: مؤمن زكريا سبب تتويج الأهلي بالثلاثية التاريخية

وعن فرجاني ساسي، قال القاسم: "فرجاني ساسي يحب الزمالك وجمهوره ويرغب في الاستمرار داخل مصر لأنه مرتبط بالبلد".

واختتم: "اللاعب المحترف انتماءه وولائه للمكان المتواجد فيه، ولكن ساسي ارتبط بحب مميز بمصر، وهو من اللاعبين الملتزمين داخل الفريق وخارجه، نتمنى أن يتواجد معنا، عليه ضغط كبير في الفترة الأخيرة بسبب ملف التعاقد، ويريد أن يحدد كل الأمور المالية، والفترة المقبلة سيكون هناك جلسة معه ومع وكيله لكي نوضح له كل أمور ووضع النادي في الفترة المقبلة، ولا أعتقد أن فرجاني يفكر في الرحيل عن الفريق وهو من نوعيه اللاعبين الواضحين والذي يريده يقوله".