الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:49 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتهمة القتل الخطأ.. النيابة تحيل المتهمة بسحل فتاة النزهة لمحكمة الجنح

 الضحية - ارشيفية
الضحية - ارشيفية

أحالت النيابة العامة الطالبة المتهمة بدهس الفتاة المعروفة إعلاميا بـ"فتاة النزهة" وسحلها أسفل عجلات سيارتها 4 كيلو متر إلى محكمة الجنح، كما وجهت لها تهمة القتل الخطأ.

وكانت نيابة النزهة الجزئية، قررت إخلاء سبيل المتهمة بسحل فتاة بدائرة قسم شرطة النزهة في القضية المعروفة إعلاميا بـ" فتاة النزهة" بكفالة تبلغ 10 آلاف جنيه.

وبينت تحقيقات النيابة أن المجنى عليها أثناء سيرها بشارع المأمون بمدينة نصر، صدمتها سيارة تقودها طالبة مما نتج عنه سحل الضحية أكثر من 4 كيلومتر حتى سقطت الجثة أمام مسجد عبد الله محمد كامل بدائرة قسم شرطة النزهة بمسافة تتعدى 4 كيلو متر.

اقرأ أيضا: خناقة صعايدة.. إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين في سوهاج

واضافت التحقيقات ان المتهمة أثناء قيادتها سيارتها بسرعة جنونية لم تنتبه للمجني عليها واصطدمت بها وسحلتها حتى وفاتها، وتبين أن الفتاة كانت تقود السيارة بسرعة جنونية وكادت أن تدهس آخرون بعد سحل الفتاة.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة التى انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها وإعداد تقرير حول الجثة، وتصريح الدفن عقب الصفة التشريحة بعد ذلك.

وأظهر تقرير الطب الشرعى وجود كسر في قاع الجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنين والفم وكسور بالذراعين والحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف بالجسد كله، حيث وصلت المجني عليها متوفاة إلى المستشفى.

اقرأ أيضا: صفقة العمر في ليلة رأس السنة.. الداخلية تضبط عصابة التنقيب عن الآثار بسوهاج

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا من أحد الأشخاص تفيد وجود حادث تصادم بشارع حسن المأمون في النزهة ووفاة فتاة، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة فتاة في العقد الثاني من العمر.

وتم التحفظ على الفتاة المتهمة داخل ديوان قسم شرطة مدينة نصر، وتولت النيابة التحقيقات التى احالت المتهم إلى المحكمة.