الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:10 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نكدت عليا في العيد».. اعترافات المتهم بإنهاء حياة زوجته بالشرقية

جريمة قتل
جريمة قتل

أدلى المتهم بقتل زوجته بمركز فاقوس بالشرقية، صباح اليوم الثلاثاء، باعترافات تفصيلية عن جريمته البشعة.

وقال المتهم : «أنه طعن زوجته بعد مشاجرة بينهما على إثر خلافات مستمرة طوال أيام عيد الفطر المبارك حتى استفزته ببعض الكلمات الجارحة فاستل سكين المطبخ و طعنها عدة طعنات أودت بحياتها».

ترجع تفاصيل الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية بالشرقية، في كشف لغز العثور على جثة سيدة مصابة بعدة طعنات داخل منزلها في قرية كفر عمار التابعة لمركز فاقوس، واتضح أن مرتكب الجريمة البشعة زوج القتيلة، وأنه قد ارتكب جريمته بسبب وجود خلافات زوجية بينهما، وتم ضبط المتهم والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

وترجع تفاصيل الجريمة البشعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثمان لربة منزل داخل منزلها في قرية كفر عمار التابعة لمركز فاقوس.

واتضح من التحريات الأولية لرجال مباحث الشرقية، العثور على جثمان ربة منزل تبلغ العمر الـ35 عامًا، مصابة بعدة طعنات متفرقة بجسده، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بنقل الجثمان إلى ثلاجة الموتى داخل مستشفى الأحرار التعليمي وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، كما طلبت تحريات رجال المباحث بشأن الجريمة وملابساتها.

كما توصلت تحريات المباحث أيضًا، إلى أن مرتكب الواقعة زوج المجني عليها، وأنه قد ارتكب جريمته بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم القبض على المتهم ضبط والتحفظ عليه وعلى السلاح المستخدم في الجريمة، تحت تصرف النيابة العامة.