الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتل شقيقه وانتحار طبيب أردني.. مشاهد الرعب في ليلة رأس السنة

سكين ت ارشيفية
سكين ت ارشيفية

في الساعات الأولى من أول أيام عام 2021، استيقظ رواد مواقع التواصل الاجتماعى على أبشع جرائم تنوعت ما بين قتل وانتحار وذبح.

وقائع مؤسفة تقشعر لها الأبدان عندما تسمع تفاصيلها، مع كل جريمة يفتقد الجاني إنسانيته وتنتزع من ثنايا قلبه الرحمة، لتنتهي حياة الأبرياء،على وقائع مأساوية، ويأخذ الشيطان مكانًا بالعقل يزين لهم ارتكاب جرائم مؤسفة، حيث تسيطرعلى الجانى الخسة والجشع، وينفذ الجريمة النكراء غير مدرك أي من عواقب هذه الجريمة.

"الطريق" يرصد أبشع جرائم في أول 24 من عام 2021

جريمة الشك في ليلة رأس السنة بالجيزة

شب نيران الغضب فى قلب شاب في العقد الثالث من العمر، بعدما شك فى سلوك شقيقته عقب عودتها متاخرة إلى المنزل، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت مشاجرة قام على أثرها الشاب بضرب شقيقته ضربا مبرحا كادت أن تسقط قتيلة، إلا أن نار الغضب اشتعلت في ذهن الشاب، ولكن لم يكتفي بالضرب وطعنها عدة طعنات في الصدر والبطن مستخدما "سكين" المطبخ ولاذ باالفرار.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط المتهم بقتل شقيقته، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكابة الواقعة، وأقر أنه قتل شقيقته بسبب تأخرها عن المنزل وشكه في سلوكها.

بسبب الميراث.. قتل ابن شقيقه في مشاجرة

شهدت منطقة الهرم بالجيزة، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب، إثر وقوع مشاجرة بين شقيقين بسبب خلاف على ميراث عقار سكني.

ونشبت مشاجرة بين المتهم وشقيقه فتدخل المجنى عليه للحل بين والده وعمه، حيث قام بطعنه بعدة طعنات في الصدر والبطن بسكين استلها من جيبه.

وتم استهداف المتهم وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه طعن ابن شقيقه بسبب خلافات على الميراث بين والد الضحية.

اقرأ أيضا: بتهمة القتل الخطأ.. النيابة تحيل المتهمة بسحل فتاة النزهة لمحكمة الجنح

شاب يقتل شقيقه من الأم في الشرقية

شهد مركز بلبيس واقعة بشعة راح ضحيتها شاب على يد شقيقه، إثر مشاجرة دموية بينهما في الشارع سببها خلافات مالية.

الساعة تشير إلى الخامسة مساءً ما أن نشبت مشاجرة بين الشقيقين وسط الشارع، حيث قام على إثرها المتهم الشقيق الأكبر بطعن شقيقه الأصغر من الأم وسط الشارع مستخدمًا "سكينا"، بسبب خلاف على مبالغ مالية بينهما.

ونقلت سيارة الإسعاف الضحية إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التى انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها والوقوف على أطرافها وإعداد تقرير حول الجثة وتصريح بدفها وتلسمها لذويها.

كان قسم شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية، تلقى إشارة من مستشفى بلبيس المركزي يفيد بوصول "ب ع" 36 سنة ميكانيكى جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافدة في البطن والصدر، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بما نسب إليه من اتهام وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات التى أصدرت قرار بحبس المتهم.

اقرأ أيضا: مزق جسدها بسبب تأخرها.. أمن الجيزة يحل لغز مقتل ربة منزل على يد شقيقها في الجيزة

وكشف تحقيقات النيابة أن المتهم حاصل على دبلوم صناعى وسبق اتهامه في قضية سرقة، ومنذ فترة قصيرة خرج من السجن.

انتحار طبيب أردني في مصر القديمة

رصدت كاميرات المراقبة سقوط طبيب أردنى من أعلى شرف شقته بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة، وأبلغ الأهالى النجدة.

كان قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة، تلقى بلاغا من أحد المواطنين يفيد بسقوط طبيب من أعلى الطابق السادس بعقار سكنى، وسرعان انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة طبيب يدعى "خالد. أ"، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التى انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها والوقوف على أطرافه.

وبينت تحريات المباحث أن الطبيب كان يتناول عقاقير مهدئة بسبب دخوله في حالة اكتئاب، وعثرت الأجهزة الأمنية داخل شقة الطبيب أثناء معاينة الشقة على أدوية للاكتئاب.

وصرحت النيابة العامة بتسليم جثمان الطبيب إلى سفارة الأردن في القاهرة، عقب الانتهاء من أعمال تشريح الجثمان في مشرحة زينهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.