الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حقوق المستهلكين: أسعار خدمات الاتصالات ليست عشوائية

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

قال الدكتور خالد شريف عضو لجنة حماية حقوق المستهلكين بجهاز الاتصالات، إنه بعد تعديل سعر أي باقة أو خدمة وأية تغييرات في سعر الخدمة، تقدم الشركة طلبًا إلى مكتب تنظيم الاتصالات، وإذا كان لدى الشركة أسباب لتغيير الخدمة أو أسباب أخرى فيجب الموافقة عليها من عدمه.

وأوضح شريف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت"، على فضائية "إكسترا نيوز"، الذي تقدمة الإعلامية رانيا هاشم، أن مشكلة أسعار خدمات الاتصالات ليست عشوائية، وهناك عملية تغيير تنظيمي للأسعار.

وأشار إلى أن الهدف من انتشار الشائعات هو إحداث فوضى في المجتمع، موضحا أن بداية العام موسم تقليدى للشائعات، وكذلك فى شهر يوليو.

اقرأ أيضا: الزراعة: فتح السوق الإندونيسي أمام البصل المصري

وأكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن عدم وجود فاعلية في رفع أسعار خدمات الاتصالات، موضحة أن الأسعار ثابتة ولم تحدث أي زيادة، مما يدل على أن التغييرات في أسعار خدمات الاتصالات لا تحدث بشكل فردي لكل شركة، بل يستلزم إخطار وموافقة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.