الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

أسعار الذهب خلال تعاملات مساء اليوم السبت.. ”شوف عيار 21 بكام”

الذهب
الذهب

استقرت أسعار الذهب خلال تعاملات مساء اليوم السبت استقرار ملحوظًا بعدما سجلت تراجع أمس الجمعة بنحو 15 جنيه، وليستقر سعر الذهب عيار 21 نحو 1067 جنيه.

أسعار الذهب في مصر
سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 1219.5 جنيها.

سجل سعر الذهب عيار 21عند مستوى 1067 جنيها.

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 914.5 جنيها.

سجل سعر الذهب عيار 14 مستوى 713 جنيهًا.

سجل سعر الذهب بدون مصنعية أو دمغة أو ضريبة سجل 8536 جنيهًا.

تعليق رئيس شعبة الذهب بالغرف التجارية في القاهرة

وقال هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب بالغرف التجارية في القاهرة، إنه قد يكون هناك سبائك ذهب لا تتطابق مع الجودة المحددة من قبل دائرة الختم والوزن نسبة الذهب الخالص، ولذلك هناك تعامل في مصر تحت مسمى فرق السبيكة.

وتابع رئيس شعبة الذهب بالغرف التجارية في القاهرة، أن الاختلاف مع السبيكة هو أن المشتري يدفع حوالي 6 جنيهات أو 7 جنيهات للجرام من الذهب من أجل الحصول على نسبة الذهب الخالص خالصة متوافقة مع النسبة المحددة من قبل مصلحة الدمغة والموازين.

العقود الآجلة للذهب

وتراجعت العقود الآجلة للذهب في وقت سابق، لكنها تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية ثالثة على التوالي حيث أدت التوترات بين الولايات المتحدة والصين وتباطؤ النمو الاقتصادي العالمي إلى تعزيز الطلب على الأصول الآمنة، وزادت التوترات الجيوسياسية، بعدما استجابت بكين بقوة لزيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إلى لتايوان، التي تعتبرها الصين جُزءًا من أراضيها - هذا الأسبوع.

اقرأ أيضا: عاجل | البنك المركزي ينضم إلى شبكة النظام المالي الأخضر الدولية

البنك المركزي وتعليقة عن أسعار الذهب

وفي وقت سابق قال البنك المركزي، إن أسعار الذهب ارتفعت بنسبة 2.22% لتصل إلى 1,765.94 دولار للأونصة. جاءت هذه الزيادة في الأسعار بشكل رئيسي عقب اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة وعلى خلفية ضعف الدولار، وانكماش الناتج المحلي الإجمالي وبيانات التوظيف. علاوة على ذلك، أدت أرقام مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي، التي جاءت أعلى مما كان متوقعًا، وبيانات الإنفاق الشخصي إلى ارتفاع توقعات التضخم، وبالتالي زيادة جاذبية المعدن الأصفر.