الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:22 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتلوه عيني عينك.. تجديد حبس عاطلين طعنوا شاب في المطرية

حبس ارشيفية
حبس ارشيفية

أمرت غرفة المشورة بنيابة المطرية، اليوم السبت، تجديد حبس عاطلين 15 يوماًعلى ذمة التحقيقات، لاتهامهما بطعن شاب إثرمشاجرة دموية بينهما بسبب خلافات مالية.

كان المقدم كريم البحيري رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، تلقى بلاغا من أحد المواطنين، يفيد بنشوب مشاجرة بين 3 أشخاص بنطاق دائرة القسم ووجود قتيلن وسرعان ما انتقلت قوةأمنية إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر مصاب بعدة طعنات في الصدر.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرفي الينباة التى انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها والوقوف على إعداد تقرير حول الجثة ، وتصريح الدفن عقب الصفة التشريحية بعد ذلك.

اقرأ أيضا: في أقل من 48 ساعة.. وفاة عامل خلال صلاة جنازة ابنته وحماته تلحقه بعد دقائق

وكشفت تحريات رجال المباحث التى اشرف عليها المقدم كريم البحيري، أن المتهمان والمجنى عليه في يوم الجريمة نشبت بينهم مشاجرة بسبب خلافات مالية بينهم، واضافات التحريات أن المتهمين استوقفوا الضحية في وسط الشارع وهددوا بالقتل أمام المارة.

وتابعت التحريات: حيث نشبت بينهم مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة دموية، حيث قاموا بطعنة بعدة طعنات مستخدمين "سكين"، وتركوا غارقا في دمائه وفروا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهما أمام رجال المباحث اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأقروا انهم قتلوا المجنى عليه بسبب خلافات مالية بينهمن وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحال اللواء نبيل سليم المتهمين للتحقيق التى اصدرت القرار السابق.