الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:00 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتلها في الشارع.. مدرس يذبح زوجته أمام زملائها في بولاق الدكرور (صورة)

جريمة قتل -ارشيفية
جريمة قتل -ارشيفية

شهدت مدرسة خاصة في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة جريمة قتل بشعة، بعدما تعقب مدرس، 45 سنة، زوجته، ومزق جسدها بعدة طعنات بسلاح أبيض "سكين" أمام المارة في الشارع بسبب مشاكل بينهما نتيجة معايرتها له بأنه عاطل، كما ادعى، وفقدانه لعمله بإحدى الدول العربية بسبب تفشي فيروس كورونا.

جثة

تحريات المباحث 

وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مدير المباحث، أن مشاجرة نشبت بين المتهم وزوجته التي تعمل مدرسة داخل المنزل، بسبب إنفاقها على الأسرة لأن زوجها عاطل عن العمل بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ورفضت دفع "المصروف" له بحجة أنها هي من تعمل وهو عاطل، ثم حملته مسؤولية الحالة المادية الصعبة التي يعيشان بها، ثم غادرت المنزل واتجهت إلى المدرسة التي تعمل بها في منطقة بولاق الدكرور.

 

جريمة في الشارع

وأضافت التحريات أيضًا، أن المتهم أحضر سلاح أبيض من المنزل "سكين" وترقب زوجته، وقام بقتلها في الشارع، بعد أن ووجه لها عدة طعنات قاتلة أودت بحياتها في الحال وسقطت في بحر من الدماء أمام المارة، ثم ظل واقفا أمام الجثة يدخن سيجارة.

العنق والظهر 

وعلى الفور أخطر المارة رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور المقدم محمد الجوهري، وانتقل قوة أمنية إلى مكان الجريمة، وتبين من المعاينة أن الجثة لأنثى في أواخر الثلاثينات، ومصابة بعدة طعنات في العنق والظهر، وتبين من التحريات أن القاتل هو زوجها، وذلك بسبب مشاكل أسرية نشبت بينهما قبل ذهابها إلى المدرسة.

اقرأ أيضًا: شهيدة الجدعنة.. اعترافات المتهم بقتل سيدة الوراق: ”وقفت بيني وبين جارتي”

وكشفت التحريات الأولية، عن قيام زوج الضحية "المدرسة" بقتلها بسبب وجود مشاكل بينهما منذ فترة، بعدما عاد من إحدى الدول العربية التي كان يعمل بها، إثر تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وعودة المصريين العاملين في الخارج، لتدب بينهما المشاكل بسبب ضيق المعيشة ومعايرته بكونها هي التي تعمل وتنفق على البيت وتلبي احتياجاتهما.

شهود العيان 

وقال شهود العيان أمام رجال المباحث:" إن المتهم قام بتعقب المجني عليها بعد خروجها من منزلها في منطقة بولاق الدكرور، والذي يبعد بمسافة قريبة عن مكان عملها بالمدرسة، وأخرج السكين من ملابسه ووجه لها عدة طعنات في أماكن متفرقة في الجسد لتسقط على الأرض في بحر من الدماء.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وقررت بتشريح جثة "القتيلة"، لبيان سبب الوفاة، والاستماع لأقوال الزوج المتهم ، وطلب تحريات رجال المباحث بشأن الواقعة.