الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 12:04 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تمهيدا لعرضه قريبا .. طرح البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك البنتاجون: واشنطن لم تحسم قرار إرسال شحنة ذخيرة إلى إسرائيل أوقفتها مؤخرا تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية إس آند بي: نتوقع تداول أسعار النفط عند 85 دولاراً للبرميل بنهاية 2024 شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها مصطفى خاطر يوجه رسالة مفاجئة لأبطال مسلسل البيت بيتي 2 .. ماذا قال؟ خبير اقتصادي يكشف أسباب قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة «هاني جنينة»: سعر الدولار سيختتم 2024 عند مستويات 49 - 50 جنيها أول فرمان من جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فيوتشر في أول أيام عرضه.. فيلم نقدر ظروفك يكتفي بإيرادات 60 ألف جنيه وزير السياحة يعقد عدد من اللقاءات المهنية بسلطنة عمان لتعزيز التعاون المشترك جوميز: لا استطيع التحكم في عقول لاعبي الزمالك.. وكنا نستحق ضربة جزاء أمام فيوتشر

” حالتهم متدهورة.. ويعانون من أمراض مزمنة” .. ننشر أقوال الأطباء والتمريض في مستشفى الحسينية أمام النيابة

العناية المركزة
العناية المركزة

أمرت اليوم الثلاثاء 5 يناير 2021، نيابة الحسينية، تحت إشراف المحامي العام لنياات شمال الشرقية المستشار حلمي عطاالله، فريق من لجنة فنية مكثفة لفحص أجهزة التنفس الصناعي في مستشفى الحسينية المركزي بمحافظة الشرقية، للتأكد من صلاحيتها من عدمه وإخلاء سبيل مصور الفيديو المتداول على شبكة الانترنت " فيسبوك".

وتستكمل النيابة العامة تحقيقاتها في الحادث، وفاة 4 مصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في مستشفى الحسينية المركزي.

أقوال الأطباء

واستكمل محمد جاد رئيس النيابة، سماع أقوال الأطباء المختصين بـمرضى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في العناية المركزة داخل المستشقى، ومجموعة من فريق التمريض، الذين أضافوا أن وفاة المرضى طبيعية، لأن حالاتهم متدهورة ويعانون من أمراض مزمنة.

اقرأ أيضًا: انتحر بسبب الديون.. سباك حلوان يشنق نفسه بحبل في غرفته

ومن جانبه أكد الأطباء في أقوالهم أمام جهات التحقيق حول الواقعة، أن المستشفى تضم خزان أكسجين سعته 6 آلاف لتر ويبلغ الاستهلاك اليومي للأكسجين 1700 لتر، وأنه توجد شبكة احتياطية سعة 880 لترا، بالإضافة إلى 44 أسطوانة متحركة، وأن جميع غرف العناية المركزة مزودة بشبكة الغازات وبها أسطوانات الأكسجين المتحركة، وأنه لم تحدث وفيات بين باقي المصابين وفي حضانات الأطفال وغرف العناية العادية.

كما استمع رئيس النيابة، إلى أقوال مصور فيديو مستشفى الحسينية الذي يتهم المستشفى بالتسبب في وفاة قريبته المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لنقص الأكسجين.