الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير إنجليزية تكشف السبب وراء تراجع أداء محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أسباب تراجع أداء محمد صلاح نجم ليفربول، خلال المباريات الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم محمد صلاح أداءًا باهتًا في مباراة ليفربول الأخيرة أمام ساوثهامبتون، والتي انتهت بخسارة الريدز بهدف دون رد، حيث حصل الدولي المصري على تقييم 4.4 من الصحف الإنجليزية.

وقالت شبكة "talkSPORT" الإنجليزية، إن نادي ريال مدريد الإسباني السبب وراء تراجع أداء محمد صلاح الفترة الأخيرة، بسبب تشتت ذهنه وعدم خوضه للمباريات بكامل تركيزه.

من جانبه قال الصحفي الإنجليزي أدريان دورهام، أن السبب وراء تراجع مستواه الحديث عن اهتمام ريال مدريد بضمه الموسم المقبل، والتكهنات حول مستقبله مع ريال مدريد.

فيما قال المحلل الإنجليزي أليكس كروك في تصريحات للشكبة، إن ليفربول أصبح أمام اختبار قوي من أجل الاحتفاظ بمحمد صلاح بعد نهاية الموسم الجاري.

وأشار "كروك" إلى أن محمد صلاح أصبح الهدف الأول لريال مدريد في الصيف، في ظل إصابات إيدين هازارد المتكررة وتراجع مستوى لاعبي الهجوم.

وأضاف: "تواجدت في مباراة ساوثهامبتون الأخيرة، ولم يكن محمد صلاح فعالًا على المرمى كما تعود، فهل تكون كثرة التكهنات حول مستقبله السبب وراء ذلك؟".

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. 108 مليون جنيه استرليني تفصل محمد صلاح عن الانتقال لهذا النادي

وأختتم المحلل الإنجليزي تصريحاته: "يتبقى في عقد محمد صلاح موسمين فقط بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي لن يوافق ليفربول على أي عرض غير مقنع بالنسبة لهم".