الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 06:58 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لغسل عاره”.. شاب يذبح شقيقته وطفليها في وضح النهار بشبرا الخيمة

منزل الجريمة
منزل الجريمة

فتاة تزوجت في سن العشرين من رجل يكبرها بثلاث سنوات، وبمرور الأيام المشاكل عرفت بيتها وزادت أكثر ما يمكن ولم تتحمل ذلك الزوج الذي عاشت معه 3 سنوات فانفصلت عنه دون أن يرزقها الله بأطفال، وبعد طلاقها قضت شهور حتى تزوجت من رجل آخر وأنجبت منه طفلين، الأول بعد زواجها منه والآخر رضيع لا يتعدى عمره السنتان وطُلقت منه هو الآخر لأسباب أسرية.

وسعت على رزقها ورزق طفليها عن طريق فتح مشروع محل بقالة صغير، عاشت "سوسو" في شقة صغيرة بمنزل بسيط داخل حارة ضيقة متفرعة من شارع رئيسي بمنطقة شبرا الخيمة، وعُرفت السيدة بسمعتها الطيبة وحب الخير لجيرانها.

لكن بعد طلاقها من زوجها انتشرت إشاعات مسيئة تمس شرفها بين شباب الشارع، من قبيل أنها تقيم علاقة محرمة مع شاب جارها، وهذا ما عرفه شقيقها مؤخرا من كثرة حديث بعض الشباب في الشارع. ولم تتح لها فرصة النجاة من قدرها المفجع على يد شقيقها، فاستسلمت لثور هائج يقطع في جسدها الضعيف "بسكين" حتى لقيت ربها وسط بركة من الدماء داخل شقتها.

30 دقيقة مفزعة عاشتها الفتاة الثلاثينية في عراك ومناكفات مع شقيقها الأصغر عندما سمع طيش كلام غير سار يمس بشرفها من جيرانها، فذهب الشاب العشريني إلى شقة شقيقته التي تسكن فيها برفقة طفليها الصغيرين، وهو في حالة غضب شديد، وطرق عدة طرقات على باب الشقة، وما إن فتحت الباب تفاجأت بشقيقها "محمد"، أمامها، ليكون الرد منها: "أدخل يا أخويا واقف ليه قدام الباب".

دخل الشاب وجلس على كرسي كان بصالة الشقة الصغيرة، وصمت الشاب قليلا أمام شقيقته، ولكنه يخطط كيف يتخلص منها ويغسل عاره دون أن يكشفه أحد بعد أن أصبحت سيرتها على كل لسان من سكان الشارع.

اقرأ أيضا: ”مسجلة عشيقها باسم سناء”.. قاتل طليقته في بولاق يهرب من المسؤولية باعترافات مثيرة

ودخل معها في جدال شديد، وما إن أستشاط غضباً قام بضربها أمام طفليها الصغيرين وكاد أن يقتلها، حيث اشتدت الأمر بينهما وذهب مسرعاً إلى المطبخ واستل سكيناً، وجري وراها داخل الشقة وهي تصرخ، ولكن لسوء حظها لم يسمعها أحد من جيرانها، "سيبني .. ابوس ايدك ..سيبني اربي عيالي دول حرام عليك تعمل فيا كده..أنا أختك من دمك".. ولكن سيطر عليه شيطانه وسدد لها عدة طعنات أودت بحياتها في الحال، ثم نظر إلى الطفلين وهما يصرخان من شدة الرجفة وما شاهدوه أمام أعينهم من دماء، فقرر التخلص منهما فذبحها الآخران غير راجٍ كونهما أطفال ليس لهم أي ذنب، ثم أخفى جثة الطفل الرضيع داخل شنطة وألقاها في ترعة قريبة من المنطقة.

وعاد الجاني إلى الشقة مرة أخرى وكأنه أول مرة يدخلها، وعندما دفع الباب رأى شقيقته غارقة في دمائها، فصرخ عدة صرخات سمعه سكان الحارة: "الحقونا يا ناس، أختي اتدبحت.. اتدبحت في شقتها".. فذهب السكان مسرعين إلى شقة المجني عليها ورأوها ملقاة على الأرض وبجوارها "سكينة"، ويحيطها الدم من كل جانب، مشهد صعب ومؤلم لم يتحمله أحد من الجيران وعلى الفور أبلغوا النجدة.

وحضر رجال المباحث بقسم شبرا الخيمة وبرفقتهم سيارة إسعاف، وفرضوا كردوناً أمنياً حول الشقة، وفي بداية الأمر أخذ رجال المباحث عدة شهود وجيران للضحية لإجراء التحقيق معهم.

اقرأ أيضا: ”صديقها أبلغ بالواقعة ورفضت عرض المتهم”.. الطب الشرعى يصدر تقريرا بعد الكشف على طالبة الهرم

كما اصطحب رجال المباحث شقيق الضحية إلى القسم لإجراء التحقيق معه، وبسؤاله عن الواقعة وآخر وقت حضر إلى شقة الضحية ارتبك في إجابة السؤال وهذا ما فك لوغاريتم الجريمة الشنعاء التي هزت أرجاء المنطقة من بشاعة منظرها، وتأكدوا من أنه مرتكب الجريمة عن طريق اعترفه بارتكابها بدافع الانتقام وغسل عاره.

واصطحب فريق من النيابة العامة الجاني إلى مسرح الجريمة لتمثيلها، وتم تجديد حبس المتهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وتم تصريح دفن الجثث، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.