الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”صديقها أبلغ بالواقعة ورفضت عرض المتهم”.. الطب الشرعى يصدر تقريرا بعد الكشف على طالبة الهرم

ارشيفية
ارشيفية

فجرتقريرمصلحة الطب الشرعى مفاجآت من العيار الثقيل في واقعة اغتصاب طالبة بكية الطب بجامعة مصر العلوم والتكنولوجيا بالجيزة، على يد سائق داخل شقة سكنية بدائرة قسم الهرم.

أثبت التقرير أن الطالبة تعرضت لحالة تهتك شديدة، نتج عنها فض غشاء البكارة، نتيجة حيث تعرضها لاغتصاب وحشي من قبل المتهم، تحت تهديد السلاح، داخل شقته.

اعترافات المتهم أمام النيابة

اعترف المتهم "السائق" بالواقعة، مشيرا إلى أنه شاهد إعلانًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لفتاة ترغب في العمل كجليسة أطفال، فتواصل معها عبر الهاتف المحمول، واتفق معها على العمل كجليسة لرعاية أولاده، وذكرت المجني عليها له أنها ترغب في العمل للإنفاق على نفسها خلال الدراسة بكلية الطب.

اقرأ أيضا: فيسبوك كشف الجريمة.. الداخلية تضبط شابًا هدد المواطنين بكلب مسعور بالجيزة

وأضاف المتهم أمام ضباط المباحث، أن الاتفاق تضمن إقامة طالبة كلية الطب "الضحية" بصحبة الأولاد إقامة مستمرة.

وأشار المتهم إلى أنه فور وصول طالبة بكلية الطب "الضحية"، إلى شقته الجمعة الماضية، ورعايته لأطفاله حتى مساء السبت، وأثناء نومهم، بدأ في مراودتها عن طريق عرض الزواج العرفي عليها فرفضت ثم عرض عليها الزواج رسميا فرفضت أيضا فهاجمها محاولا الاعتداء عليها جنسيا، فقاومته، فهددها بسلاح ناري "طبنجة صوت"، واغتصبها.

وذكر المتهم أنه سمح لها بمغادرة الشقة إلا أنها أبلغت ضباط المباحث، حتى تم ضبطه، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وقال لرجال المباحث "الشيطان وزنى ومعرفتش أتحكم فى نفسى".

وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم الرائد أحمد عصام، بلاغا يفيد تعرض طالبة بكلية الطب بإحدى الجامعات، لاعتداء جنسى على يد سائق.

اقرأ أيضا: ”مسجلة عشيقها باسم سناء”.. قاتل طليقته في بولاق يهرب من المسؤولية باعترافات مثيرة

وعلى الفور انتقل معاون مباحث قسم شرطة الهرم الرائد محمد طارق إلى مكان الواقعة، بعد تحديد مسرح الجريمة، ونجح في القبض على المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم فى تهديد الضحية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

وأجرى النقيبان مصطفى لاشين وأحمد سلطان، معاينة لشقة المتهم وأوضح أنه يقيم بصحبة أولاده، وتم التحفظ على هاتفه المحمول المستخدم في التواصل مع طالبة كلية الطب "الضحية".

وتم إخطار مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمود السبيلي، والعميد عاصم أبو الخير، وأحيل المتهم إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.