الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التحريات تكشف حصيلة مسروقات فيلا الفنانة سميرة صدقي بالهرم

سميرة صدقي
سميرة صدقي

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، حصيلة المسروقات من فيلا الفنانة سميرة صدقي بمنطقة الهرم غرب المحافظة.

المعاينة وأقوال المتهمين أثبتت استيلاء مرتكبي الواقعة على أموال مالية بعملات أجنبية حصيلتها (200 ألف جنيه مصري - ألف دولار - ألف يورو) بإجمالي 233 ألف جنيه.

تلقى رئيس نقطة شرطة الرماية إخطارا من شرطة النجدة، باكتشاف الفنانة سمير صدقي سرقة منزلها في ظروف غامضة ولم تتهم أو تشتبه في أحد.

عاينت قوة من قسم الهرم الفيلا بقيادة العقيد أحمد الدسوقي وتبين سلامة المداخل والمخارج ما يشير إلى دخول الجاني بطريقة شرعية فضلا عن بعثرة بمحتويات مسكن المبلغة.

شكل العقيد محمد الصغير مفتش الهرم فريق بحث عكف على مراجعة كاميرات المراقبة وفحص المترددين على الفيلا مع سؤال حراس العقارات المجاورة.

جهود البحث توصلت إلى تورط وكيل أعمال الشاكية بالاشتراك مع أحد أقاربه "المنفذ" وسرقة مبلغ مالي من خزينتها وأمكن ضبطهما وإعادة المسروقات بمأمورية قادها الرائد أحمد عصام ومعاونه الرائد محمد سعودي.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

اقرأ أيضًا: المؤبد لـ شخصين والمشدد 15 سنة لطفل بتهمة قتل عامل في الدقهلية