الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

واقعة سرقة الفنانة سميرة صدقي تنتهي بالتصالح

الفنانه-سميرة صدقي
الفنانه-سميرة صدقي

تنازلت الفنانة سميرة صدقي، عن البلاغ الذي قدمته بقسم شرطة الهرم، بسرقة خزنة الشقة محل سكنها، وتم التصالح بينها وبين المتهم.

كانت البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الممثلة سميرة صدقي مقيمة بمنطقة هضبة الأهرام بدائرة القسم، مفادها اكتشافها سرقة خزينة الشقة محل سكنها، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة دون وجود آثار عنف علي مداخل ومخارج الأبواب، وبتقنين الفحص والتحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة وكيل أعمال الفنانة وأحد أقاربه "خاله"، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبطهما واقتيادهما إلي ديوان القسم.

وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، حيث قام وكيل أعمال الفنانة بإعطاء نسخة من مفتاح الباب الخلفي ووصف له مكان الخزنة وحدد موعد خلو الشقة من قاطنيها، وقام بسرقة المصوغات الذهبية ولاذ بالفرار، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: المؤبد لـ شخصين والمشدد 15 سنة لطفل بتهمة قتل عامل في الدقهلية

ومن جانب آخر نفى مصدر أمنى، صحة ما تم تداوله بإحدى القنوات الفضائية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن مقطع فيديو لتجمع عدد من المواطنين من أهالى منطقة البراجيل بمحافظة الجيزة، مؤكدا أن ما تم تداوله فى هذا الشأن عارٍ من الصحة، وأن مقطع الفيديو المشار إليه قديم وسبق تداوله العام الماضى.