الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:47 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس سرقة فيلا الفنانة سميرة صدقي بالهرم

 الفنانة سميرة صدقي
الفنانة سميرة صدقي

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، من القبض على المتهمين بسرقة مصوغات ذهبية ومبلغ مالي من داخل فيلا الفنانة سميرة صدقي، المقيمة في منطقة الهرم، وتبين خلال التحريات أن مدير أعمالها وأحد أقاربه وراء ارتكاب الواقعة، وتم إحالتهما إلى التحقيق.



تفاصيل سرقة فيلا الفنانة سميرة صدقي

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بتعرض فيلا الفنانة سميرة صدقي للسرقة بمنطقة الهرم، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، واتضح عدم وجود كسر بمنافذ الفيلا، وأن السارق استولى على مبلغ مالي ومصوغات ذهبية من خزينة بالفيلا.

تبين خلال إجراء التحريات الأولية لرجال المباحث وفحص كاميرات المراقبة أن وكيل أعمال الفنانة وأحد أفراد أسرته وراء السرقة، حيث استخدما مفتاحًا في الدخول للفيلا خلال غياب الفنانة عنها، وبضبطهما اعترفا بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا: المؤبد لـ شخصين والمشدد 15 سنة لطفل بتهمة قتل عامل في الدقهلية

في سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء مدحت فارس، في فك طلاسم العثور على جثة شاب مشطورة نصفين داخل شقة بالهرم، وتبين أن صديقه وراء ارتكاب الواقعة بسبب معايرته له على ترك خطيبته.