الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ضبط عصابة خطفت طفلا تحت تهديد السلاح في الجيزة

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأربعاء، تفاصيل اختطاف طفلا يبلغ من العمر 6 سنوات من والدته تحت تهديد السلاح بدائرة قسم شرطة الهرم.

وأوضحت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة سائق السيدة، قام بالتعاون مع اثنين أخرين لاختطاف الطفل طمعا في المال.

البداية بتلقي الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من سيدة مفاده أنه أثناء عودتها من الإسكندرية رفقة نجلها البالغ من العمر 6 سنوات وسائقها، قاما شخصين يستقلا سيارة ملاكي بقطع طريقهم واختطاف طفلها تحت تهديد السلاح الأبيض بدائرة قسم شرطة الهرم، وأفادت بأنها تلقت اتصالا هاتفيا من الجناة لطلب فدية قدرها 3 مليون جنيه مقابل عودة الطفل، واستجابت السيدة لطلبهم وقامت بإعطائهم المال لاستعادة نجلها.

وبعد التأكد من صحة ما جاء في البلاغ المقدم من السيدة، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة سائق السيدة قام بتدبير الاختطاف مستعينا بشخصين آخرين لتنفيذ خطة الإختطاف وإبعاد الشبهة عنه، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط الجناة وتم إقتيادهم إلي ديوان القسم، وبمواجهتهم أعترفوا بإرتكابهم الواقعة رغبة منهم للحصول علي المال من السيدة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

اقرأ أيضا: القبض على سايس تسبب في وفاة شخص وإصابة 3 آخرين بالخليفة