الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تغيبه 14 يوما.. الأمن ينجح في إعادة «يوسف» إلى أحضان والدته

ارشيفية
ارشيفية

بعد 14 يوما من اختقائه نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إعادة الطفل المتغيب" يوسف" إلى أحضان والدته التي كاد قلبها أن ينفطر بغياب فلذة كبدها، وتبين أن أحد الأشخاص وضعه داخل دار للرعاية عقب العثور عليه في شوارع الجيزة.

اختفى طفل في العقد الأول من عمره منذ أكثر من أسبوع أثناء لهوه أمام منزله بدائرة قسم شرطة الجيزة، وحررت أسرته محضرا باختفاءه، وناشدت والدة الطفل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة البحث عن طفلها وإعادته إلى أحضانها.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا من ربة منزل مفادها، اختفاء نجلها الطفل يوسف شريف أحمد 12 سنة، أثناء تواجده أمام منزله بدائرة القسم، موضحة أن نجلها المتغيب يعاني من مرض مخ وأعصاب، وأنه خرج للهو أمام منزله وعند محاولتها البحث عنه لم تجده، وأكدت المبلغة أن نجلها غير معتاد الذهاب رفقة أي شخص لا يعرفه.

وعلى الفور تم فحص الكاميرات بمحيط المنزل وظهر خلال الكاميرات أنه كان يسير في الشارع، وبالبحث جرى الوصول إلى الطفل المتغيب.

كما جرى تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 4926 لسنة 2022 إداري قسم شرطة الجيزة، وأخطرت النيابة لمباشرة إجراءات تسليم الطفل إلى والدته عقب العثور عليه.