جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 11:34 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

ابني مريض.. حكاية الطفل يوسف خرج للعب أمام منزله ثم اختفى بالجيزة

ارشيفية
ارشيفية

بعيون ملأتها الدموع جلست والدة الطفل يوسف بوجهها الشاحب، أمام محكمة جنايات الجيزة، تترقب المارة أملاً في أجاد ابنها المتغيب منذ أسبوع، حينما خرج للعب مع أقرانه من الأطفال أمام المنزل ومنذ تلك اللحظة لم تعلم الأم التي اعتصرت أقدامها ألماً من البحث في الشوارع الجيزة والقاهرة عن فلذة كبدها يوسف شيء حتى الآن.

بنظرات شاردة وقفت الأم تبحث عن أي شخص للاستنجاد به ومساعدتها في العثور على نجلها الطفل الصغير الذي يعاني من مرض في المخ والأعصاب، حتي ألتقت الأم مع » الطريق«، وبدأت تسرد معانتها منذ أن فقدت فلذ كبدها " يوسف"، قائلة: ابني يبلغ من العمر 12 عاماً يعاني منذ ولدته من مرض في المخ، دائما الخروج للعب أمام المنزل منذ أن وقف على قدميه وهو طفل صغير، حتى اشتد عوده وبدء يخرج للعب بمفرده أمام المنزل ومن ثم يعود مرة أخرى.

يوم السبت الماضي خرج يوسف من المنزل كما اعتاد قبل ذلك، للعب أمام المنزل مع الأطفال، مرة الساعات تلو الأخرى والطفل لم يعود مجداً، انتبهت الأم التي انشغلت للحظات عن ابنها لغيلبة وعدم عودته منذ لت خرج، هرولة الأم مسرعاً للخارج للاطمئنان على نجلها، ولكن كانت الفاجعة عندما لم تبصر عينان الأم ابنها في الخارج، بدأت الأم في البحث في الشوارع المجاورة وتفريغ لكاميرات ولكن دون جدوى حتى الآن.

لم تجد الأم حيلة في البحث عن ابنها سوى اللجوء لقسم شرطة الجيزة، وحررت محضر باختفاء نجلها " يوسف شريف أحمد 12 سنة، من أمام منزله الكائن بدائرة القسم، وأضافت والدة المتغيب خلال بلاغها أن نجلها مريض مخ وأعصاب وأنه خرج للهو أمام منزله ومحاولتها البحث عنه لم تجده، وأكدت المبلغة أن نجلها غير معتاد الذهاب رفقة أي شخص لا يعرفه.

وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 4926 لسنة 2022 إداري قسم شرطة الجيزة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف ملابسات وتفاصيل البلاغ.

اقرأ أيضا: تعرف على التحويلات المرورية الجديدة في شارع الخمسين بزهراء المعادي