الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:40 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيطرة على حريق اندلع أمام قسم شرطة الهرم

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة اليوم السبت من السيطرة على حريق شبَّ أمام قسم شرطة الهرم.

كانت البداية عندما تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة خلف أحد المطاعم المعروفة.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ3 سيارات إطفاء بقيادة نائبه لقطاع الإطفاء اللواء علاء خلوصي تنسيقا مع العقيد أحمد الدسوقي مأمور قسم الهرم.

تبين بالفحص نشوب حريق بكمية مخلفات أمام قسم الهرم، وحاصر رجال الدفاع المدني النيران دون امتدادها إلى ديوان القسم، وتنفيذ عملية التبريلد لمنع تجددها.

تحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة بالواقعة.

اقرأ أيضًا: الإدارية العليا تعاقب 10 من كبار موظفي الآثار بسبب سور القاهرة

وفي سياق آخر، كشفت المعاينة الأولية لجثة سائق عثر عليه مقتولا وبه عدد من الطعنات المتفرقة بالجثة بالشيخ زايد، أن المجني عليه من محافظة المنيا، وبحوزته 2300 جنيه وبطاقه شخصية.

وكان رئيس مباحث قطاع أكتوبر، قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها بالعثور على جثة أحد الاشخاص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وعلى الفور، انتقل اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إلى مكان البلاغ، للوقوف على ملابسات الواقعة، وبعمل التحريات الأولية، أكدت أن الجثة لسائق يدعى "طارق.أ"، 24 سنة، بها آثار طعنات متفرقة بالجسم، وتم إيداعها داخل المشرحه تحت تصرف النيابة العامة، وتم تشكيل فريق بحث من فرقة مباحث الشيخ زايد بقيادة العقيد أحمد نجم لتحديد وضبط الجناة.

وجرى إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة ومباشرة التحقيقات، كما انتدبت فريق من مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة، وجاري التحقيق.