الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:17 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فادية عبد الغني: معمولي عمل على قرموط.. وتكشف سر التنبؤ بكورونا في ”الوتد” (فيديو)

فادية عبد الغني
فادية عبد الغني

بعد غياب طويل حلت الفنانة الكبيرة فادية عبد الغني ضيفة على الإعلامي رامي رضوان في برنامجه "مساء دي إم سي"، مساء الجمعة، وكشفت عن سبب غيابها عن الأعمال الفنية موضحة أنه شيء ليس بيدها وأن رغم غيابها لكن جميع أعمالها تعرض حتى الآن ويتم مشاهدتها من قبل الجمهور.

وقالت الفنانة فادية عبد الغني خلال لقائها: "أنا موجودة وأعمالى بتتذاع رغم إن عدى عليها سنين وعمر كبير إلا أنها ليها تأثير كبير على الجمهور"، ساخرة: "الظاهر معمول لي عمل على قرموط بيجري في مية".

وأوضحت فادية عبد الغني خلال لقائها فى برنامج "مساء DMC"، أنها ترفض الأعمال التي تعرض عليها، حيث قالت: "كل سنة بيتعرض عليا أعمال وبرفضها، لأني بشوف إني قدمت أعمالًا جيدة، وإن كان تاريخي ربع صفحة في تاريخ الفن، لكن مش عاوزة أبوظه وأهده أو أقلل من قيمة اللي عملته، لأن كل اللى بيتعرض عليا بحس إنى داخلة (فسوخة) في الحكاية وخلاص".

وأضافت فادية عبدالغني: "أعتقد إن عندي قدرة كويسة ملكة فنية لا بأس بها إني اتحط في المكان المناسب"، مازحة: "المنتجين هيندموا والفرة عمالة تاخدنا واحد ورا واحد فالحقونا قبل الرحيل".

اقرأ أيضًا: عبير صبري: ”كنت جريئة وحاليا أرفض القُبلات والمايوهات” (فيديو)

وكشفت فادية عبد الغني عن إحدى مشاهدها مع الفنانة هدى سلطان في مسلسل "الوتد"، الذي تحدث عن الإجراءات الاحترازية، حيث قالت "مشهدي مع هدى سلطان في مسلسل الوتد لما كانت بتتكلم على الإجراءات الاحترازية عشان مرض الكوليرا، الناس افتكرتني بقول كورونا باللهجة الفلاحي، وكانوا بيسألوني كنتي عارفة من وقتها عن كورونا، فضحكت وقلت لهم آه مكشوف عنى الحجاب".

وعن الإجراءت التي تتخذها بشأن الحماية من فيروس كورونا، قالت: "الصبح "بتغرغر"، واشم مية مغلية فيها قرنفل وبتناول فيتامين سي".