الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:46 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبير صبري: ”كنت جريئة وحاليا أرفض القُبلات والمايوهات” (فيديو)

عبير صبري
عبير صبري

تصدرت الفنانة عبير صبري تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استضافتها في برنامج "واحد من الناس" تقديم الإعلامي عمرو الليثي، المذاع عبر شاشة قناة الحياة، حيث كشفت بعض تفاصيل  حياتها الخاصة والمهنية.

وتحدثت عبير صبري عن الخطوط الحمراء في حياتها، قائلة: "عندي خطوط حمراء اختلفت عبر مراحل عمري الزمنية، وأنا صغيرة كنت أكثر جرأة ومغامرة، لإني كنت عاوزة أثبت نفسي وبعمل اللي المخرج بيقول لي عليه، كنت لسة ممثلة مبتدئة أمام مخرج كبير ومشهور، بعدها بفترة بقى عندي معايير وأنا اللي بقرر هقبل ايه وهرفض ايه، وبرفض القبلات".

أضافت: "وكمان مش بقبل اللبس الجريء لو مايوه مثلا، وده شيء له علاقة بالجمهور علشان العلاقة ما تتوترش بينا وفي حاجات لها علاقة بالموهبة، لأن ثقل موهبتي منحني فرصة إني أقدم أعمالًا جيدة دون مشاهد جريئة، وجزء تاني له علاقة بمعتقداتك ودرجة رضاك عن نفسك كل فترة بيحصل تطور في شخصيتك، كمان أنا مش بحب أزعل جوزي ولا عيلتي".

كما نفت عبير صبري خضوعها لأي عمليات تجميل قائلة: "لم يسبق لي إجراء عمليات تجميل ولا شد وجه، وشكلي لم يختلف منذ أيام الجامعة، ولكني سأخضع لها عندما وصلت إلى مرحلة عمرية معينة‬".

وأوضحت عبير صبري، أنها تحرص على تقديم أدوارًا متنوعة طوال حياتها الفنية، مضيفة:"كل عمل أقدمه أحرص أن يكون فيه جزء من روحي ويكون قريب من قلبي، وأتمنى تقديم شخصية داليدا وجمعت معلومات كثيرة عنها ولكن مسألة الغناء وحقوق الملكية من ورثتها أجلت المشروع".

وأكدت عبير صبري أنها ندمت على قرار استعجالها في ارتداء الحجاب، قائلة: "ولم اكن واثقة في القرار ده وندمت إني قلعته وزعلت من نفسى، ومن الممكن أن اعود إلى الحجاب مرة أخرى".

اقرأ أيضًا: نجوم الفن ينعون الموسيقار خالد فؤاد بكلمات مؤثرة.. ”صاحب أفضال كبيرة علينا”

على جانب آخر، تشارك عبير صبري في مارثون دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "موسى" الذي يجمعها بمحمد رمضان لأول مرة دور امرأة صعيدية، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: سمية الخشاب، إيمان العاصي، هبة مجدي، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، عارفة عبدالرسول، فريدة سيف النصر، أمير صلاح، وغيرهم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.