الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:39 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

الزمالك يوجه الشكر لأيمن يونس.. ويعينه في منصب جديد بالنادي

أيمن يونس
أيمن يونس

وجه اللواء المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، الشكر لأيمن يونس على الفترة التي قضاها رئيسا للجنة التنفيذية بالنادي.

وأصدر نادي الزمالك، عبر موقعه الرسمي، جاء فيه: "الكابتن أيمن يونس لم يدخر جهدًا لخدمة نادي الزمالك خلال فترة وجوده في منصبه وقام بجهود مميزة في ملف كرة القدم كللها بالنجاح في العديد من الملفات التي ساهمت في مناخ الاستقرار الذي ينعم به الفريق الأول لكرة القدم الفترة الحالية".

وأضاف البيان: "تثمينا لهذه الجهود فقد حرصت اللجنة على وضعه مستشارا للجنة في شئون كرة القدم للاستعانة بخبراته أيضا في الفترة القادمة فيما يخص ملف كرة القدم".

الجدير بالذكر أن مدة عمل أيمن يوونس، كرئيس للجنة التنفيذية بالنادي، كانت شهرًا واحدًا.

اقرأ أيضًا: نهاية المباراة.. الزمالك يهزم طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في الدوري

واكتسح الزمالك نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش بالسويس، بالجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.