الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حركة تنقلات الداخلية.. نقل ”السبيلي” مدير مباحث الجيزة لقطاع الأمن العام

وزير الداخلية اللواء محمود توفيق
وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

اعتمد اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021، وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، حركة التنقلات والترقيات لرجال الشرطة، على مستوى الجمهورية، لمواجهة التحديات الأمنية، وتصعيد القيادات الشابة.

قال مصدر أمنى ، فى تصريحات خاصة لـ" الطريق" أن الحركة شملت، نقل مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمود السبيلي ، لقطاع مصلحة الأمن العام.

وشهدت السيرة الذاتية للواء محمود السبيلي العمل سابقا بقطاع مصلحة الأمن العام بالجيزة، وتقلد عدة مناصب في بداية مسيرته الشرطية، منها تولي منصب رئيس مباحث قسم شرطة الدقي في الجيزة، ومفتش مباحث جنائية.

كما شهدت الحركة أيضا، تولى اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، بعد مرور ما يقرب من سنة على عمله في مديرية أمن الجيزة.

اقرأ أيضًا: اليوم.. الإعلان عن حركة تنقلات محدودة في وزارة الداخلية

وخلال مسيرة اللواء طارق مرزوق، تولى العديد من المناصب الهامة، حيث عمل بإدارة مباحث الأموال العامة، بالإضافة إلى عمله بمديرية أمن القاهرة، وتدرج بالمناصب، حتى وصل لمنصب حكمدار القاهرة، كما عمل أيضا مساعدا لمدير أمن أسوان.