الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”طعنته بالخطأ”.. حجز الطفلة المتهمة بقتل شقيقها في الشرقية

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

قررت نيابة العاشر من رمضان، برئاسة محمد عبد الودود، رئيس النيابة، وبإشراف المحامي العام لنيابات الشرقية المستشار محمد الجمل، اليوم الأربعاء 13 يناير 2021، التصريح بدفن جثة طالب بالصف الإعدادي، لقى مصرعه على يد شقيقته الكبرى، طعنا بسلاح أبيض "سكين المطبخ" عن طريق الخطأ على يد شقيقته، كما أمرت النيابة بحجز الطفلة لحين ورود تحريات رجال وحدة مباحث قسم ثاني العاشر.

 

تفاصيل الواقعة 

وكان مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبدالغفار، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء عمرو رؤوف، عن بلاغ بنشوب مشاجرة، نتج عنها وفاة طفل بالصف الإعداي في الحي العاشر بدائرة قسم ثانٍ العاشر من رمضان.

 

وكشفت تحريات المباحث الأولية للواقعة، نشوب مشادة كلامية بين الطفلة " ميادة" 17 عامًا، وشقيقها الطفل "محمد" 15 عامًا، وتطور الأمر إلى مشاجرة وتدافع بينهما انتهى بأن استلت الطفلة سكينًا من داخل المطبخ وطعنت به شقيقها عن طريق الخطأ.

اقرأ أيضًا: ”خدي الحباية دي هتريحك”.. اعترافات المتهم بقتل زوجته بالحبة القاتلة في العجوزة

وتم القبض على الطفلة والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم التحفظ على جثمان الطفل، ونقله إلى المستشفى العام بالزقازيق، وطلبت النيابة تحريات ضباط المباحث حول الواقعة.