الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:03 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل الجيزة: ضخ المياه بصورة طبيعية للمناطق المتأثرة بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح تعرف على بديل علي معلول في الأهلي ”بسبب حضن”.. إيقاف حارس منتخب إيران وتغريمه الوكالة الدولية للطاقة الذرية تحذر من استكمال إيران القدرة النووية خلال أسابيع هل نفذ أهالي بورسعيد نصيحة الرئيس السيسي.. ما هي؟ محافظ الغربية يفاجئ منافذ مركز طنطا لمتابعة تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع رمضان صبحي يقود القوة الضاربة السماوي.. قائمة بيراميدز في مواجهة البنك الأهلي أول رد من المصري للشؤون الخارجية بشأن استخدام أمريكا حق الفيتو ضد المشروع العربي

التضامن تخصص 3.5 مليون شريحة محمول لأصحاب معاشات تكافل وكرامة

 تكافل وكرامة
تكافل وكرامة

وقعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اتفاقية للتعاون تضمن توفير 3.5 مليون شريحة محمول لمستحقي برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة، بالإضافة إلى تقديم خدماتها للمكالمات الصوتية ونقل البيانات بتكلفة رمزية مما يسهل على المواطن التواصل مع الوزارة بكافة مكاتبها، بالشراكة مع الشركة المصرية للاتصالات.

 

اقرأ أيضا: محافظ البنك المركزى يناقش آليات مساندة القطاع السياحى بحضور وزيرا المالية والسياحة

وقال بيان صادر عن وزارة التضامن، إنه سيكون متاحاً للوزارة تتبع حالة المستفيدين من برامجها حال تغير بيانات الأسرة أو استطلاع رأيهم عن الخدمات المقدمة بالإضافة إلى طرح خدمات أخرى تتكامل مع الخدمات المقدمة إليهم، وفق توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بضرورة حوكمة البيانات والإجراءات التي تعزز حقوق المواطن وترشد استخدام موارد الدولة، بالإضافة إلى أهمية التغطية الواسعة والسريعة للمناطق المحرومة والنائية بمظلة الحماية الاجتماعية.

 

وتابعت القباج في البيان الصادر اليوم، أن وزارة التضامن الاجتماعي تسعى حالياً لتوحيد جميع خدمات الحماية الاجتماعية للمواطنين، في بطاقة ذكية واحدة للمواطن الواحد، مع التأكيد على ضرورة وجود الرقم القومي على البطاقات الذكية وأنها ستعلن عن قريب آخر إنجازاتها في الشمول المالي والدفع الإلكتروني للمواطنين، مضيفة أن الوزارة حريصة كل الحرص على تحسين آليات خدمة المواطنين في كافة برامجها.

 

اقرأ أيضا: ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة ورأس المال يربح 2 مليار جنيه بنهاية التعاملات