الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:56 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رعب في الإسكندرية.. امرأة تعيش مع جثة زوجها سنتين: كنت فاكراه صاحي

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

في واقعة أشبه بما يحدث في الأساطير الهندية، مكثت امرأة إلى جوار جثة زوجها سنتين كاملتين، حتى تحللت تماما، وسط ذهول ورعب كل من علم بالقصة من أفراد العائلة.

الزوجة المكلومة

بدأت القصة المفزعة عندما تلقى رئيس قسم شرطة أول بالعامرية، بلاغا يفيد بالعثور على جثة طبيب الأسنان "عبدالله.ع.أ.ح"، 64 سنة، في حالة تحلل تام في فيلا بمنطقة العامرية في الإسكندرية.

ولكشف غموض الواقعة، وبيان ما إذا كانت الوفاة طبيعية أم نتيجة عمل إجرامي، كلف مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبوعمرة، بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف مدير المباحث اللواء محمد عبدالوهاب، للتحقيق في القضية.

وكشفت تحريات رجال المباحث عن تفاصيل تصلح لعمل أحد أفلام الأمريكية، ففي الفيلا المشار إليها كان يقيم طبيب الأسنان المتوفى رفقة زوجته الطبيبة "ح.ح.ح"، والبالغة من العمر 55 سنة، وتحيا معهما ابنتهما الطالبة العشرينية "ت.ع.ع.ح".

وبعد معاناته من عدة أمراض مزمنة، صعدت روح الزوج إلى بارئها منذ سنتين، لكن الزوجة المكلومة لم تستوعب الصدمة، ونتيجة إصابتها بمرض نفسي أثر على حالتها العقلية، خيل إليها أن رفيق عمرها ما زال حيا، وظلت تحيا إلى جوار جثته المسجاة أمامها حياة طبيعية، بل كانت تطعمه بيديها عن طرق "سرنجة"، إلى أن تحللت الجثة تماما.

رعب في العامرية

بعد مرور وقت طويل جدا لم تظهر فيه أسرة الطبيب، نتيجة عزلتهم عن الجميع لمدة 10 سنوات، قررت شقيقة الزوجة القيام بزيارتها للاطمئنان عليها، لكنها لم تكد تدخل الفيلا حتى انتباتها حالة من الرعب جعلتها تصرخ بشل هيستيري، فقد رأت جثة متحللة أمامها عرفت بعد ذلك أنها لزوج أختها.

وقالت شقيقة الزوجة في التحقيقات، إنها أصيبت بالهلع من منظر الجثة، وظلت تصرخ بشدة حتى تجمع الجيران لاستبيان الأمر، ثم تم إخطار الشرطة التي تولت التحقيق في الأمر.

اقرأ أيضًا: بسبب 300 جنيه.. تفاصيل مقتل عامل على يد شقيقين في دار السلام

وأضافت شقيقة الزوجة، أن طبيب الأسنان كان يُعاني من عدة أمراض مزمنة، وشقيقتها منعزلة عن المجتمع وغير متزنة وتعاني من أمراض عصبية ونفسية، وابنتهما متأخرة عقليا.

وبسؤال الزوجة عن الواقعة المشار إليها، تبينت أجهزة التحقيق عدم اتزان عقلها، وقالت إنها وضعت زوجها أعلى مرتبة بأرضية الصالة اعتقادا منها أنه على قيد الحياة، وكانت تعطيه الطعام مستخدمة سرنجة طبية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة في قسم شرطة العامرية أول بالأسكندرية، وتستكمل اليوم السبت 16 يناير 2021، نيابة العامرية أول بمحافظة الإسكندرية، التحقيقات في واقعة احتفاظ طبيبة بجثمان زوجها طبيب الأسنان لمدة سنتين.