الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:55 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتل أخته وطفليها لشكه في سلوكها.. تجديد حبس صاحب مذبحة شبرا الخيمة

قررت غرفة المشورة بمحكمة شبرا الخيمة الجزئية، اليوم الأحد، حبس شاب 15 يوما، لاتهامه بقتل شقيقته وذبح طفليها وإلقاء أحدهما في الترعة، لشكه في سلوكها.

وكان قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة تبلغ من العمر 26 سنة، وطفليها مذبوحين، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة "ت"، 26 سنة، وطفليها 3 سنوات و4 سنوات.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثث تحت تصرف النيابة العامة التى انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها والوقوف على أطرافها، وإعداد تقرير حول الجثث، واستخراج تصريح الدفن عقب الصفة التشريحية بعد ذلك.

جثة

اقرأ أيضا: ”تعالي عايز اتكلم معاكي في حاجة”.. تفاصيل ذبح فتاة على يد والدها بالقليوبية

وكشفت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق الضحية، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض عليه، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة لشكه في سلوكها.

 

وأضافت المتهم أنه ثم قام بذبحها وطفليها ووضع جثة الطفل الرضيع داخل حقيبة وركب توك توك خاص بأحد أصدقائه وتوجه لترعة الإسماعيلية، وألقى الحقيبة وبداخلها جثة الطفل من أعلى كوبرى سرياقوس، ثم عاد مرة أخرى إلى شقة المجنى وأخبر الجيران بذلك.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات التى أصدرت القرار السابق.