الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لن أبكي مثل الأطفال”.. يورجن كلوب يكشف مساعيه لضم مدافع لليفربول

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على حاجتهم لمدافع جديد في صفوف الريدز في الفترة المقبلة، خاصة بعدما تعرض خط الدفاع بأكمله للإصابات وعلى راسهم العملاق الهولندي فيرجيل فان دايك.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته الأخيرة لصحيفة "ميرور" البريطانية: "نحن نتحدث يوميًا عن حاجتنا لمدافع جديد، نعم سيساعدنا هذا بنسبة 100%، ولكنني لم أعد طفلًا في الخامسة من عمره، وإذا لم أحصل على ما أريد سأبدأ في البكاء".

وأضاف كلوب: "في معظم الأوقات في حياتي لم أحصل على ما أردته، لذلك اعتدت على ذلك، يوميًا ما نتحدث معهم في هذا الأمر، ونقدم توصيات وترشيحات ولكن.. لايمكن إنفاق الكثير من المال، وهذا ليس قراري هناك من هم مسؤولن عن هذا الملف، لا يمكنني اتخاذ القرارات بدلًا منهم".

اقرأ ايضًا: رغم إصابته بـ كورونا.. زيدان يقود المران ويتمسك بالأمل الأخير لقيادة ريال مدريد

وواصل المدير الفني للريدز: "في حال مجئ مدافع جديد، لا يمكننا التوقع حول نتائج الفريق مع مدافع جديد، هذا عذر أرفض اللجوء له، ربما يساعدنا في إحراز المزيد من الأهداف وربما لا".

وأختتم: "ولكنه من المؤكد سوف يمنحنا الاستقرار في الفريق، لا نريد أن نمنح الأمر المزيد من الأهمية هناك خطط موضوعة على مائدة المسؤولين، وعلينا نحن فقط القيام بعملنا".