الأربعاء 24 فبراير 2021 07:16 مـ 12 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

امرأة تستلقي على شريط السكة الحديد من أجل التقاط صورة (فيديو)

امرأة تستلقي على قضبان السكة الحديد لالتقاط صورة
امرأة تستلقي على قضبان السكة الحديد لالتقاط صورة

انتشر مقطع فيديو يرصد خلاله اللحظة التى قامت فيها امرأة بريطانية بتصرف غريب، وذلك بعد أن استلقت على شريط السكة الحديدية لالتقاط الصور.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، يُظهر الفيديو، الذي تم التقاطه عند تقاطع سكة ​​حديد فى منطقة ساسكس فى بريطانيا، امرأتين تقومان بالسير على القضبان قبل التوقف فى منتصفه، ثم يتحققوا من عدم قدوم قطارات، قبل أن تقوم إحداهما والتى ترتدي سترة رمادية، القرار الغبي بالاستلقاء فى منتصف شريط السكة الحديد.

 

ثم تلتقط الأخرى الصور قبل أن تنهض صديقتها ويخرجا بعيدًا عن المعبر، ووقع الحادث فى 18 يناير وأثار غضبًا منذ ذلك الحين بعد نشره على تويتر بواسطة شبكة السكك الحديدية Network Rail.

وقال جوناثان باين، مفتش شرطة النقل البريطانية: "هذا سلوك غبي لا يمكن تصوره من جانب امرأتين غافلتين بوضوح عن مخاطر عبور هذا الشريط.

 

اقرأ أيضًا: ”نهاية مروعة”.. لحظة سقوط فتاة تلتقط صورة سيلفي فى النهر (صور وفيديو)

وأضاف: "تمر القطارات عبر هذا الخط بسرعات تصل إلى 70 ميلاً فى الساعة، لذا كان من الممكن أن تكون على بعد لحظات من وقوع حادث كارثي.

 

وتابع: "يمكن أن يكون للقرار الذي يستغرق أجزاء من الثانية عواقب مغيرة للحياة، ليس فقط للمشاركين، ولكن أيضًا لعائلاتهم وأصدقائهم وسائقي القطارات وعمال السكك الحديدية.

منوعات منوعات الطريق طرائف السكك الحديدية التقاط الصور تصرفات غريبة امراة تستلقي على القبضان بريطانيا